حجز تذاكر الحفل الكوري لفرقة ستراي كدز والمطربة شانقها في موسم الرياض الثاني 2022

ضمّ موسم الرياض بحلته الثانية العديد من الحفلات الغنائية بطابع عربي وطابع عالمي أيضاً، حيث أقيمت العديد من الحفلات الغنائية التى ضمت فرق غنائية مميزة جذبت السياح والجمهور من كافة البلدان العربية، تم الاعلان من قبل مشرفي الموسم عن حفل غنائي برائحة كورية، لفرقة كورية لها جمهورها الواسع، مع المغنية ستراي ها، كن معنا عزيزي القاريء لتتعرف أكثر على تفاصيل الحفل.

فرقة ستراي كدز

هي احدى الفرق الغنائية الكورية المميزة مكونة من مجموعة من الفتيان جهزتهم وشكلتهم شركو جاي واي بي الترفيهية من خلال برنامج ستراي كيدز عام 2017، وكانت هيئة الترفيه السعودي قد أعلنت عن حفل حاشد لهذه الفرقة على خشبات مسارح موسم الرياض.

قد يهمك: تعرف على فعاليات ومفاجآت شهر يناير في موسم الرياض الثاني 2022

تفاصيل حفل فرقة ستراي كدز

حفلة غنائية ضخم كبيرة تحييها النجمة الكورية “تشونغها” وفرقة “ستراي كيدز” في بوليڤارد بلس حيث سيكون الجمهور على موعد مع ليلة ممتعة مليئة بأغانيهم المفضلة، وذلك يوم الجمعة، 14 يناير، الساعة السابعة والنص بتوقيت المملكة، في بوليفارد بلس في أرينا، وقد بدأت الأسعار من 300 ريال سعودي.

قد يهمك: مفاجأة جديدة على طراز Squid Game في موسم الرياض الثاني 2022

طريقة حجز التذاكر

يمكنك عزيزي المتابع حجز تذاكر الحفل الكوري من خلال الدخول لموقع موسم الرياض الرسمي من هنا، ثم اختيار حفلة الفرقة الكورية ثم بعد قراءة الشروط والأحكام قم بالضغط على احجز الآن، ثم عليك تسجيل الدخول بواسطة البريد الإلكتروني، وكلمة السر، حدد عدد التذاكر و آلية شراء التذاكر.

ومن الجدير بذكره أنه يمكنك عزيزي المتابع إن لم تتمكن من حجز التذاكر لدخول الحفل وحضور الحفل الكوري المميز متابعة الحفل عبر البث الحي والمباشر عبر تطبيق شاهد VIP ضمن ياقة تخيل المخصص فقط لموسم الرياض، وهذا ما تم الإعلان عنه من قبل صفحة موسم الرياض الرسمية على تويتر.