حجز تذاكر مسرحية في نص الليل في موسم الرياض الثاني 2022

تطل علينا ضمن فعاليات موسم الرياض المزيد من العروض المسرحية المميزة والتى جابت جميع أنحاء الوطن العربي، فبعد عرض عدة مسرحيات عربية اقليمية، جمهور موسم الرياض اليوم على موعد مع عرض مسرحي مميز لألمع النجوم المصرية، في نص الليل مسرحية تعرض على خشبات مسارح موسم الرياض سنتعرف سوياً الى تفاصيل هذا العرض المسرحي وخطوات حجز التذاكر.

مسرحية في نص الليل

على موقع التغريدات القصيرة، شوّق موسم الرياض متابعيه ببرمو عرض مسرحي مميز يشارك به ألمع وأشهر النجوم المصرية منهم حسن الرداد وغادة عادل وريم مصطفى، ويدون هذا العرض الكاتب أيمن بهجت قمر، حيث يستوحي العمل من كواليس وعالم أبيه الكاتب الراحل بهجت قمر.

قصة مسرحية في نص الليل

في قالب كوميدي استعراضي، ممزوج بالرعب والخوف، تدور أحداث المسرحية عن صراع بين عالم البشر وعالم الأرواح، حيث تنفذ احدى النجمات دوراً فنياً استثنائياً لأحد أفلام زوجها، ويؤدي الدور لوفاتها، ثم يضطر زوجها لاستكمال الدور مع احدى الممثلات الأخريات، فتستعين زوجته بأحد معجبيها لافساد تصوير الفيلم والانتقام من زوجها لخيانته لها، ليتبين لها بعد ذلك اخلاص زوجها ووفائه لها.

موعد عرض في نص الليل

أعلنت هيئة الترفيه السعودي عن موعد عرض المسرحية المصرية بصحبة نجوم مصريين متألقين منهم غادة عادل وحسن الرداد وريم مصطفى وذلك على خشبة مسرح محمد العلي، يوم الجمعة الواحد والثلاثين من ديسمبر 2021، ويستمر عرضها حتى الرابع من يناير 2022.

حجز تذاكر حضور العرض المسرحي

أعلنت هيئة الترفيه السعودي عن فئات تذاكر حضور مسرحية في نص الليل، ويمكن حجز التذاكر عن طريق الخطوات التالية:

  • الدخول الى الصفحة الرسمية لفعاليات موسم الرياض 2021.
  • الضغط مسرحية في نص الليل.
  • قراءة كافة تعليمات وشروط حضور الفعالية اضغط على “احجز الآن”
  • ثم قم بتسجيل الدخول وأدخل البيانات المطلوبة: “البريد الإلكتروني + كلمة المرور”
  • في حال لم يكن لك حساب قم بإنشاء حسابك بسهولة.
  • حدد فئة التذكرة ثم عدد التذاكر المطلوبة.
  • بعدها اختر طريقة الدفع وأضغط تأكيد.