رسائل تهنئة بمناسبة السنة الميلادية الجديدة 2022

العالم أجمع على أبواب استقبال سنة ميلادية جديدة، يتمنى الجميع أن يكون عام جديد مليء بالسعادة وتحقيق الامنيات والفرح والتباشير، وأن يكون افضل حال من الأعوام التى سبقته، وبهذه المناسبة يرغب الكثيرين في مشاركة احبائهم وأقاربهم دخول السنة الميلادية 2022، بارسال ونشر أجمل كلمات وعبارات وصور وبطاقات رسائل تهنئة بعيد راس السنة الجديدة 2022، نضع بين يديك عزيزي المتابع بعض من عبارات التهنئة بمناسبة العام الجديد.

أجمل عبارات تهاني العام الجديد

  • سنة قد مضت، وسنة بالحب أتت، بارك الله فيك يا سند، كل عام وأنت بخير.
  • بمناسبة قدوم العام الجديد طيري يا عصافيري الصغيرة وأوصلي لحبيبي وأرسلي له تهانئي.
  • مع قدوم عام جديد أرسل لك تهاني من القلب لونها يشبه لون الورود ورائحتها طيبة، وأدعو الله سبحانه وتعالى أن يرزقكم السعادة.
  • كل سنة وأنت أجمل وأحلى ما في العام، أتمنى من الله أن يكون هذا العام ملئ بكل التوفيق لك.
  • أدعوك يا الله أن تجعل هذا العام ملئ بالبركة، وأن يخلو من كل الهموم التي كانت تسبب لنا الحزن، وكل عام وكل أحبائي بألف صحة وخير.
  • أرسل لك تهاني مليئة بالعطور ويغلفها الحب من أجلك أنت يا أطيب قلب لأخبرك بأني أتمنى لك هذا العام مليء بالصحة والعافية.

صور تهاني وتبريكات بالعام الجديد

هنا تجد عزيزي المتابع بعض صور تهاني وتبريكات العام الجديد، يمكنك ارسالها لأصدقائك وأحبابك وتهنئهم بالعام الجديد.

تهاني وتبريكات بالعام الجديد 10 تهاني وتبريكات بالعام الجديد 9 تهاني وتبريكات بالعام الجديد 8 تهاني وتبريكات بالعام الجديد 7 تهاني وتبريكات بالعام الجديد 6 تهاني وتبريكات بالعام الجديد 4 تهاني وتبريكات بالعام الجديد 5 تهاني وتبريكات بالعام الجديد 3 تهاني وتبريكات بالعام الجديد 2

وإلى هنا نصل لنهاية هذا المقال الذي قدمنا فيه لكم صور وعبارات بمناسبة السنة الميلادية الجديدة ونتمنى لكم عاماً مليئاً برائحة الورود تضيء كل واحدة منها أنوار العالم وتشرق بالابتسامات.