تعرف على كيفية حجز تذاكر وفعاليات مدل بيست في موسم الرياض الثاني 1443 هجري

تستمر هيئة الترفيه العامة في السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، بإعلان العديد من العروض والفعاليات ضمن موسم الرياض الثاني لعام 2021، وأعلن عن أخر العروض وهي ساوندستورم او مدل بيست، والتي تعتبر من أشهر وأضخم الحفلات الموسيقية في الشرق الأوسط والتي سوف تستمر إلى أربع أيام متتالية من يوم 16 إلى 19 ديسمبر، والتي يتواجد بها العديد من الفنانين العرب والمشاهير، تعرف على أبرز الحفلات وكيفية حجز التذاكر.

أضخم حدث موسيقي ساوندستورم

يعتبر هو الحدث الموسيقي الأضخم في الشرق الأوسط، والذي تم الإعلان عنه من قبل مستشار هيئة الترفيه، والذي يتواجد به العديد من نجةم الفن العربي من جميع الدول، وحيث سوف يستمر على مدار أربع ايام من يوم الخميس الموافق 16 / 12 إلى يوم الأحد الموافق 19 / 12، ويمكنك حجز التذاكر والتي سوف نقدمها لكم.

أنواع التذاكر مدل بيست

يوجد في هذا الحدث موقع خاص لحجز التذاكر تحت مسمي موسم الرياض، وتوجد به جميع أنواع التذاكر ولكل واحد مميزات وإضافات، ومنها :

  • التشيسر: فئة التذكرة الأساسية لدخول مهرجان ساوندستورم، تسهل عليك الوصول للحفل بتوفير باصات جماعية تاخذك من مواقع محددة في الرياض وتوصلك للبوابات، يستقبلك فريقنا أنت وأصدقاءك عند نقاط الدخول الأساسية بمسار سلس ومريح.
  • VIB: أنت من البيست المهمين؟ صف سيارتك بأسرع وقت بالمواقف الخاصة، وادخل الحفل عبر المسار السريع، واستمتع بمنطقة الVIB. هذي المساحة تشمل اللاونج، والمطاعم العالمية والمحلية الفاخرة، وشاشات تنقلك أحداث الحفل بالكامل.
  • VIB BOX: إذا تحب تعيش التجربة الأقوى في الحدث، فهذي الفئة تناسبك! نوفر لك غرفة مجهزة لاحتفالك الخاص، مع تيراس خاص مطل على الحفل. نقدملك تذاكر خاصة لحضور الحفلات الجانبية بعد ساعات الفعالية، ودخول مفتوح طوال الوقت. كل هذا.. وأكثر! لمعرفة المزيد عن هذه الفئة، احجز موعد اتصال لترتيب حجوزاتك.

كما يوجد تذاكر خاصة في يوم واحد فقط ولكن لا يوجد بها مميزات كثيرة ويمكنك طلب التذاكر قبل نفاذ الكمية.

قد يهمك: خطوات حجز تذاكر مهرجان ساوند ستورم ضمن فعاليات موسم الرياض الثاني 2021

قد يهمك: حفلات مهرجان ساوند ستورم في موسم الرياض الثاني

 

 

كيفية حجز تذاكر مدل بيست

قامت هيئة الترفيه العامة بإصدار موقع جديد ومخصص لحدث  ساوندستورم لعرض وبيع جميع التذاكر فيه، وهو tickets.mdlbeast.com، يمكنك الدخول إليه والبدء في أختيار التذاكر التي تريدها، وتوجد بعض التذاكر خاصة في جميع لأيام وتذاكر ليوم واحد فقط.