خطوات تسجيل دخول منصة مدرستي التعليمية 1443 للتعليم عن بعد المملكة العربية السعودية

تسعي الحكومة في المملكة العربية السعودية بتوفير السبل التعليمية لأبناء المملكة، من أجل أنشاء دولة قوية ذات تاريخ وحضارة ومستقبل الباهر تسعي المملكة للتحقيقه، ومن أجل ذلك قامت الحكومة بالاعلان عن منصة مدرستي منذ عدة أعوام لكي تفيدهم في حياتهم القادمة وتجعلهم يعلمون أن خير وسيله للتقدم هو التسلح بسلاح العلم وتطبيق خطوات بطريقة مبهرة للعقل، حيث تعد منصة مدرستي من المنصات الإلكترونية الفارقة في حياة من يكون ضمن أفرادها .

منصة مدرستي الإلكترونية 1443

منصة مدرستي التعليمية في المملكة العربية السعودية منذ انتشار جائحة كورونا منذ عدة أعوام مضت أعتمد العالم أجمع  على تطبيق أسلوب التعليم الحديثة في الوصول للمعلومات الخاصة بكل المناهج الدراسية وكل مرحلة دراسية مختلفة، وفي وجود مجموعة من المنصات التعليمية الإلكترونية داخل حدود المملكة العربية السعودية كانت الصدارة من نصيب ” منصة مدرستي” التي استطاعت أن توفر للطلاب المسجلين بها كافة الخدمات التعليمية التي قد يحتاجون لها أثناء مرحلتهم ورحلتهم الدراسية داخل منازلهم .

تمكنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية من أتاحة إمكانية حضور الدروس والإطلاع ومشاهدة الفيديوهات الخاصة بكافة الشروحات المختلفة لكل منهج دراسي بطريقة منفصلة، حيث اصبح أيضاً لطلاب أمكانية تسجيل حضوره عبر هذه المنصة، وأصبح أيضاً إمكانية الطلاب من القيام بأداء اختبارات المرسة عبر نظام الاختبارات الإلكترونية المتوافر داخل هذه المنصة .

خطوات التسجيل في منصة مدرستي 1443

لكي تتمكن من التسجيل في منصة مدرستي الإلكترونية قمنا بتوفير كافة المعلومات المطلوب اتباعها لتسجيل في منصة مدرستي بكل سهولة وجاءت الخطوات على النحو التالي :

  1. قم بتسجيل الدخول عبر منصة مدرستي الإلكترونية .
  2. قم بالضفط على منصة الودة للمدارس .
  3. ثم بعد ذلك قم بإختيار زر تسجيل الدخول جديد .
  4. بعد ذلك قم بكتابة كافة البيانات الأساية المطلوبة الخاصة بالطالب من حيث الأسم وباقي المعلومات المطلوبة .
  5. بعد التأكيد على كافة البيانات يتم إرسال رسالة نصية تحتوي على كود أو رمز التحقيق، قم بإدخال هذا الكود للتأكيد من صحة البيانات الموضوعة .
  6. ثم قم بإدخال الكود ةعد ذلم اضغط على زر إرسال الطلب .

وبعد ذلك تكون أصبحت عضو داخل منصة التعليم المهمة داخل حدود المملكة العربية السعودية وهي منصة مدرستي التي يتم من خلالها توفير كافة الخدمات التي يمكن أن يحتاجها الطالب أثناء المسيرة التعليمية .