بدأ برنامج حساب المواطن اليوم إيداع الدعم للأشخاص المستفيدين كيفية تقديم إعتراض

أعلن برنامج حساب المواطن السعودي في تغريده له على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، عن بدأ اليوم الثلاثاء بإيداع الدعم المخصص لشهر أغسطس الجاري للمستفيدين المكتملة طلباتهم وسوف يستمر حتى نهاية اليوم، حيث أعلن الحساب عن تخطى حاجز المئة مليار ريال سعودي منذ إنشاءه حتى الدفعة 45.

سبب تجميد الدعم في برنامج حساب المواطن

قام أحد المستفيدين من البرنامج تساؤل عن سبب تجميد حساب وإنقطاع الدعم، جاء رد حساب المواطن على شكوى المستفيد: يرجع سبب تجميد الحساب إلى عدم تصحيح البيانات، وتقديم اعتراض خلال الفترة المسموحة والمحددة مسبقاً خلال ثلاثة أشهر، فقد تم إيقاف حسابكم بالبرنامج وتم تعليق استقبال أي طلب جديد للمتقدمين للحصول على الدعم.

كيفية تقديم إعتراض في برنامج حساب المواطن

بمكنك عزيزي الزائر تقديم طلب الإعتراض من خلال إتباع الخطوات التالية:

  1. أولاً قم بالدخول على البوابة الرئيسية للبرنامج حساب المواطن.
  2. قم بإدخال جميع البيانات المطلوبة منك. قم بالضغط على أيقونة للشكوى على مبلغ الاستحقاق تستقبل البلاغات بعد 5 أيام من كل دورة.
  3. سوف يتم التعامل مع الشكاوي خلال فترة السماح التي تمتد إلى 90 يوم بعد كل دورة استحقاق، في حال تم قبول الشكاوي يتم صرف الدعم للمستحق بأثر رجعي.

رقم حساب المواطن لتقديم الشكاوى

أعلن القائمون على البرنامج أنه في حال عدم الحصول على الدعم المخصص يمكنك الاتصال على الرقم البرنامج المجاني للشكاوي هو 1442، رقم حساب المواطن المجاني للشكاوي: ( 19912 ) من 8 صباحاً حتى 10 مساءً.