الفنان المصري محمد حماقي يكشف عن ألبومه الجديد لعام 2021 بعنوان يا فاتني

أعلن الفنان المصري القدير محمد حماقي عن ألبومه الجديد لعام 2021 والذي يحمل عنوان (يا فاتني)، حيث قال بأن الألبوم الجديد سوف ينزل إلى محطاته الرسمية وقناته على اليوتيوب يوم الخميس الوافق 5/08/2021 وذلك بعد 3 سنوات من الغياب عن الساحة الفنية، سوف نتعرف في مقالنا هذا على أهم المعلومات المرتبطة بالألبوم الجديد للفنان القدير محمد حماقي.

معلومات مهمة عن الألبوم الجديد للفنان محمد حماقي لعام 2021

يترقب الكثير من عشاق الفنان محمد حماقي الألبوم الجديد له بعنوان (يا فاتني) لعام 2021، حيث سنقوم بعرض أهم 5 معلومات فيما يخص الألبوم القادم للفنان المصري ومن أهمها:

  •  الألبوم سوف يتضمن أغنية بعنوان (يا نسيم حبيبي نسم)، التى كان أطلقها فى حفله الغنائي الأخير، وهي من كلمات وألحان الفنان عزيز الشافعي.
  •  يقوم الفنان المصري محمد حماقي في الألبوم بالتعاون مع نخبة من الشعراء والملحنين، أبرزهم أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وعزيز الشافعي وتامر حسين.
  •  يقوم الملحن تامر علي لحماقي بتقديم أكثر من 4 ألحان بين المقسوم والدرامز.
  •  قام الفنان المصري حماقي بالإنتاج الشخصي لألبومه الجديد.
  • يتضمن الألبوم 12 أغنية.

أهم أعمال الفنان محمد حماقي الأخيرة في الوسط الفني

كان قد أدى الفنان المصري محمد حماقي مناسك العمرة خلال تواجده في المملكة العربية السعودية منذ ساعات ماضية، وذلك عقب إنتهائه من حفله الغنائي الكبير، حيث قام بإحيائه ضمن موسم جدة، وقد وشارك الفنان المصري في أداء مناسك العمرة رفقة مدير أعماله والمنتج حمدي بدر، وعدد من أصدقائه المقربين في المملكة.