سعودي يتقمص شخصية رشاش بعد مسلسل رشاش

بعد عرض المسلسل رشاش  المثير للجدل قامت مواقع التواصل الاجتماعي بتداول مقطع فيديو، وكان محتوي الفيديو عبارة عن قيام شاب سعودي يتقمص شخصية “رشاش” بعد عرض المسلسل رشاش المثير للجدل.

محتوي مقطع الفيديو

يعتبر مقطع الفيديو عبارة عن قيام أحد الشباب بتقمص شخصية “رشاش”، حيث ظهر الفيديو الشاب بملامح تشبه المجرم الذي احترف قطع الطريق وسلب الناس .

رشاش
رشاش

قام مصور الفيديو بالحديث عن المحادثة حيث كان الفيديو عبارة عن قيام شاب بتقمص شخصية رشاش، حيث ظهر رشاش بشعره الكثيف المتجعد، ووضع الشماغ على كتفه، والقيام بالحديث بالصوت غليظ وكان يظهر أيضاً المجرم الذي تم تنفيذ حد الحرابة فيه .

مسلسل الرشاش

ويروي مسلسل الرشاش قصة مجرم يدعي ” رشاش بن سيف العتيبي” من مواليد سبتمبر 1960، وقيامه بتنفيذ العديد من عمليات السلب والنهب وقطع الطرق السريعة بين المدن في المملكة العربية السعودية، يعد مسلسل رشاش من أكبر الأعمال الدراما السعودية وبعد من أضخم الانتاجات في المملكة العربية السعودية،هو من انتاج mbc studios ، ويتم عرض الانتاج في أضخم منصة رقمية في المنطقة على الأطلاق .

شخصية رشاش

ويعد رشاش هو عبارة عن قاطع طريق، قام ببدأ العمليات النصب والسلب في بداية الثمانينيات وقام بتكوين عصابة، وعمل على تدريبهم حتي تمكنوا من امتهان الحرفة بكل براعة من نصب وسلب ونهب، وتم في النهاية بالقبض على رشاش وأفراد عصابته، بعد أن هرب إلى اليمن وتمت إعادته وتمكنوا من اعدامه في أكتوابر عام 1989 م .