أبرز فعاليات عيد الأضحى المبارك في المملكة العربية السعودية 1442

ينتظر الكثيرون من عموم الشعب السعودي والمقيمين فيه قدوم عيد الأضحى المبارك، وذلك من أجل الإستمتاع بالفعاليات التي تقدمها الهيئة العامة للترفيه في السعودية المختصة بإقامة الحفلات والفعاليات المختلفة في المناسبات المتنوعة، حيث أعلنت الهيئة عن إقامة العديد من الفاليات الوحفلات بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك.

جدول فعاليات عيد الاضحى 1442

الفعالية التفاصيل
فعاليات حدائق الأحياء الدبلوماسية ستكون حفلات الحدائق الدبلوماسية في مدينة الرياض في أيام التشريق الثلاث.
مهرجان جزيرة السعادة الترفيهي تكون تلك المهرجانات ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.
الألعاب النارية في الرياض تبدأ في تمام الحادية عشر مساءً في جميع أيام العيد من الجسر المعلق وسطح مراقبة برج المياه في الرياض.
الألعاب النارية في منطقة الكثبان ستكون تلك الفعاليات في الثمامة شمال الرياض.
احتفالات رقصات السيف في مركز الملك عبدالعزيز التاريخي. ستكون خلال ثلاثة أيام التشريق.
احتفالية حديقة مكتبة الملك فهد الوطنية ستكون تلك الفعالية في العليا وسط الحي التجاري في أيام العيد.
فعالية كرنفال العيد الترفيهية تشمل العديد من التفاصيل مثل: ، كأمثال العروض البحرية والعروض الحية واللاسلكية والفرق الشعبية المناسبة لجميع الفئات والأذواق.
فعالية اليوم المفتوح هي من أهم الفعاليات التي تقام في مدينة الرياض ضمن فعاليات عيد الاضحى ، وتبدأ هذه الفعالية في اليوم الثاني من أيام عيد الأضحى المبارك، وتتضمن مجموعه من الفعاليات المناسبة لكل افراد الاسرة بمختلف فئاتهم العمرية واهتماماتهم.
أكشن مانيا بارك تستمر فعاليات العيد طوال شهر اغسطس للشباب يمكن للجميع الاشتراك فيها والاستمتاع بها.
مهرجان اللوي  تبدأ فعاليات المهرجان منذ اليوم الأول من ايام عيد الاضحى المبارك، ويتم عمله في مركز الرايس الواقع في محافظة بدر، ويحتوي على العديد من الفعاليات المميزة وعروض السيرك، والالعاب النارية والمائية، ومجموعه من المسرحيات المميزة.