رابط البوابة الإلكترونية جامعة الملك خالد للقبول في مرحلة البكالوريس والدبلوم 1442 هـ

أعلنت جامعة الملك خالد في المملكة العربية السعودية والممثلة في عماةد القبول والتسجيل عن فتح البوابة الإلكترونية من أجل العمل على استقبال طلبات الالتحاق في الجامعة لدرجتي البكالوريس والدبلوم لخريجي وخريجات الثانوية العامة للعام الجامعي القادم 1443 هـ، وقد كشف الدكتور عبدالمحسين بن عبدالقرني، وقد أكد على أن التسجيل سوف يستمر حتي يوم 28 من شهر ذي القعدة الجاري.

جامعة الملك خالد

أكد عميد القبول والتسجيل في جامعة الملك خالد على أنه سوف يتم فتح الإستقبال بشكل إلكتروني للراغبين والراغبات في الالتحاق بالجامعة إلى الوصول إلى البوابة الإلكترونية المتعلقة بالجامعة، وقد أوضح القرني على أن القبول لا يعتمد على موعد تقديم الطلب بل تتم المفاضلة وفق نسب القبول المؤهلة أو الموزونة المعتمدة في كل تحصص وفق الترتيب المتقدم للرغبات.

نتائج ترشيح القبول في جامعة الملك خالد

هذا وقد نوه عميد القبول والتسجيل في الجامعة على أنه سوف يتم الإعلان عن نتائج الترشيح للقبول يوم 30 ذي القعدة، كما سيتم طرح ما تبقي من مقاعد عن طريق خدمة القبول الفوري بالإضافة إلى إمكانية تغيير القبول عن طريق البوابة الإلكترونية بداية من يوم 2 ذى الحجة إلى يوم 18 من الشهر ذاتهن وقد أكد أن آلية القبول والتسجيل بالجامعة تماماً ولا يتدخل فيها أي عنصر بشري.

التسجيل في جامعة الملك خالد

يمكنك عزيزي الزائر الوصول إلى بوابة القبول في جامعة الملك خالد من أجل القيام بالتسجيل في التخصصات التى ترغب في الإلتحاق بها عزيزي الزائر.