توقيت وطريقة التسجيل القبول الموحد لكافة الطلاب في جامعات الرياض 1443 للعام الدراسي الجديد

نستعرض لك عزيزي توقيت التقديم في جامعات الرياض، حيث أعلنت اللجنة الإشرافية للقبول الإلكتروني الموحد لكافة الطلاب والطالبات الراغبين في الإلتحاق بالجامعات الحكومية والكليات التقنية بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك من خلال البوابة الإلكترونية الموحد لكافة الطلاب والطالبات، حيث يبحث الكثير من الطلاب في الوقت الحالي عن توقيت بدء التسجيل في البوابة الإلكترونية.

الجامعات السعودية المشمولة في بوابة القبول الموحد

سنستعرض لك عزيزي الزائر كافة الجامعات السعودية المشمولة في بوابة القبول الموحد، هذا وتشمل بوابة القبول الإلكتروني الموحد لكافة الطلاب في الرياض الجامعات التالية :-

  1. جامعات (الإمام محمد بن سعود الإسلامية، والملك سعود، والملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، والأمير سطام بن عبدالعزيز، وشقراء، والمجمعة) والكليات التقنية في منطقة الرياض.
  2.  تشمل بوابة القبول الإلكتروني الموحد (للطالبات) في مدينة الرياض جامعات (الإمام محمد بن سعود الإسلامية، والملك سعود، والأميرة نورة بنت عبدالرحمن، والملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية) والكلية التقنية في مدينة الرياض.

توقيت وطريقة التسجيل في البوابة الإلكترونية الموحد

أكدت المصادر المحلية في المملكة العربية السعودية على أنه سوف يتم بدء تقديم الطلبات يوم الأحد 24/11 حتي يوم 30/11/1442 هـ ، وذلك من خلال البوابة الإلكترونية الموحدة للطلاب في الرياض، والطالبات سوف يكون بداية من الاثنين الموافق 25/11 عبر بوابة الطالبات الإلكترونية في الرياض، وقد أكدت الجهات المسؤولة على انه يجب الإطلاع على التفاصيل الزمنية من خلال البوابة الإلكترونية.