التعليق الأول من الفنانة أحلام على الإدعاء بأن صورتها تعود إلى الأميرة حصة بنت الملك سلمان

كشفت الفنانة الشهيرة الإماراتية (أحلام)، عن حقيقة الصورة التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث قامت بنشر صورة لها وإنهالت التعليقات تكذب فيها الفنانة، حيث زعموا بأنها تعود إلى الأميرة السعودية (حصة بنت الملك سلمان بن عبد العزيز)، وقامت الفنانة الكبيرة أحلام بالرد على ما تم نشره من قبل الأشخاص عبر مواقع التواصل الإجتماعي الأمر الذي أثار ضجة كبيرة في الوسط الفني، سوف نتعرف من خلال المقال على تفاصيل الحادثة.

تعرف على تغريدة الفنانة أحلام في الصورة التي تم نشرها عبر مواقع التواصل الإجتماعي

قامت الفنانة الإماراتية الكبيرة (أحلام) بإعادة نشر (تغريدة) لها من خلال حساب (نوره الشعبان)، حيث ظهر بها صور فتاة مع الملك سلمان بن عبد العزيز، وأضافت قائلة في تعليق لها عبر حسابها على موقع (تويتر): (أكيد هالصورة لا تمت لسمو الأميرة حصة بنت سلمان بأي صلة تذكر). وقامت صاحبة الصورة (نوره الشعبان) بالتوضيح فيما يتعلق بالصورة التي تم نشرها قائلة: (أسمى آيات التهاني والتبريكات لسمو الأميرة حصة بنت سلمان بزفافها .. الله يسعدها).

وأضافت نوره الشعبان قائلة:(وإذا أتشرف بمعرفة سموها الكريم، إلا أنني لازلت أستغرب إستمرار الباب الإلكتروني إستخدام صوري الشخصية (منشورات ومقاطع بوسائل التواصل الإجتماعي) على أنها للأميرة حصة ولابد وأن يكون لهذا السلوك مآب أخرى؟)، يذكر بأن هذا الموضوع أخذ حيزاً كبيراً بين الأفراد عبر مواقع التواصل الإجتماعي، منه من إعتبره إفتراء وكذب ومنه من قال الحقيقة التي أخفيت عن أغلب الأشخاص.