مرام الغامدي تكشف تفاصيل مثيرة عن دخولها لمجال التمثيل وعن فيلمها الجديد

قامت الفنانة السعودية المشهور في مجال الفن على مستوى المملكة مرام الغامدي بالحديث عن تفاصيل مثيرة وشيقة بسبب دخولها لمجال الفن والتمثيل وكذلك إضطرت للحديث عن الأعمال الفنية القادمة، حيث قامت بالحديث عن أسباب تتعلق بنشاطها على تطبيق السوشيال ميديا (التيك توك) حيث إهتمت به أكثر من السناب شات والإنستغرام، سوف نتعرف وإياكم في هذا المقال على أبرز تفاصيل دخول الفنانة مرام الغامدي مجال التمثيل وأبرز أعمالها الجديدة.

الكشف عن التفاصيل المثيرة لدخول الفنانة مرام مجال التمثيل

حيث في حديث لها على شاشة التيلفيزيون، قالت الفنانة مرام: (دخلت التمثيل صدفة للأمانة ما كان في تخطيط)، وقد أضافت: ( لقد تلقيت دعم كبير من عائلتي). وفي سؤال لها عن كيفية إختيارها للعمل، قالت مرام: (كانت تجربة جديدة علي، وأول عمل لي، ومثل ما قلت ماكان في تخطيط للإختيار كان صدفة). وفي نفس السياق من المقابلة، حيث تحدثت عن ممثلين كبار قامت بأداء الأدوار معهم بالدراما العربية مثل تركي اليوسف، وقالت الفنانة: (هنا أنا أقول كنت محظوظة طالما شاركت مع تركي اليوسف، وأكيد أنها بتكون من صالحي بالأيام القادمة).

مرام الغامدي تكشف عن أعمالها القادمة

قامت الفنانة مرام الغامدي بالحديث عن أبرز أعمالها القادمة في مجال التمثيل والفن، حيث قالت في مقابلة لها على شاشات التلفزة: (من ضمن أعمالي في فيلم نصوره الآن في مصر اسمه الشاهد الوحيد، من بطولة (ميلا الزهراني، طلال الزهراني، مرام الغامدي)). وعقبت على ذلك قائلة: (إجتمعوا الجنوبيين).