وفاة الكاتب والناشط عويض العتيبي بعد صراع مع المرض

أعلنت العديد من المصادر المحلية في المملكة العربية السعودية عن وفاة الكاتب والناشط والممثل عويض العتيبي، حيث نعى العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي تويتر هذا المساء عويض سائلين المولى عزوجل أن يتغمدة بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلون، حيث غرد عمو عمر حسين صديق عويض العتيبي :” إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل إلى رحمة الله عويض بن سعود النفيعي العتيبي . يشهد له الجميع بحسن الخلق وحتى في صراعه مع المرض كان متفائلاً محسن الظن بالله. اللهم عوّض شبابه في جنات النعيم”.

وفاة عويض العتيبي

نعى العديد من أصدقاء عويض العتيبي عبر موقع التواصل الإجتماعي صديقهم، وقد اثنوا عليه بحسن خلقه وأنه شجاع محارب للسرطان، يذكر ان الممثل كان قد يعاني من السرطان، ويتلقي العلاج في المستشفي، وقد كتب نايف حمدان جعلها ابتسامتك يوم يعطى اهل البلاء الثواب و عسى ربي سبحانه ينزلك اعلى منازل الجنة بصبرك و احتسابك ، رحمة الله عليك يا عويّض

هذا وقد نشرت العديد من الحسابات الرسمية في المملكة العربية السعودية والخليج العربي خبر وفاة الناشط والممثل عويض العتيبي، وقد إنهالت التعليقات بالدعاء له بالرحمة والمغفرة وأن يسكنه الله فسيح جنانه، يذكر ان الناشط والكاتب يعاني من مرض السرطان، ويحاربه حيث كتب على حسابه الرسمي على الانستقرام على انه محارب لسرطان، كما وقد ممثل وكاتب. أحب عائلتي والفكر والقراءة والطماطم، كما ويمتلك الكاتب سيرة طيبة في صفوف الكثير من الشباب من نفس عمره.