حقيقة إلقاء القبض على هند القحطاني في أمريكا بتهمة إستغلال أولادها

إشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي في المملكة العربية السعودية بوسم هند القحطاني، وذلك بعد إنتشار العديد من الأنباء حول دخولها السجن في محل إقامتها بالولايات المتحددة الأمريكية بتهمة إستغلال أطفالها من أجل المال، وقد تداول عدد كبير من رواد السوشيال ميديا أنباء عن حبس مشهورة سنابية سعودية في منطقة سان دييغو في كاليفورنيا، وذلك بسبب إستغلال أولادها في تحقيق شهرة عبر حسابها في سناب شات.

حقيقة القبض على هند القحطاني

وفي تفاصيل الخبر حيث نشر مشهور الوشيال ميديا ريان جيلر من خلال حسابه الرسمي سناب شات وثيقة تؤكد خضوع القحطاني للتحقيق وقد علق عليها :”هند القحطاني على ذمة التحقيق في سان دييغو بتهمة استغلال أطفالها.. دعواتكم الله يفك عوقها.. ومن مصدر مقرب موثوق أنها فقط على ذمة التحقيق بموضوع مخالف ولا يوجد تهمة إلى حد الآن.. وهذه الصورة من سجل الشرطة بكاليفورنيا”.

حقيقة إلقاء القبض على هند القحطاني في أمريكا بتهمة إستغلال أولادها
حقيقة إلقاء القبض على هند القحطاني في أمريكا بتهمة إستغلال أولادها

رد أصدقاء هند القحطاني على خبر القبض عليها

في المقابل نشرت أحدى الفتيات صورة محادثة تجمعها بالناشطة هند تنفي من خلالها سجن الأخيرة، وجاء في رد هند على الأخبار المنتشرة في المحادثة: “مساكين أفلسوا.. يبغون يترزقون وتزيد مشاهداتهم على حساب أخبار كاذبة”.، على المحادثة: “أحب أطمنكم كل ما يتداول عن هند اشاعات.. هند بين عيالها وما فيها الا العافية”. وحتى اللحظة لم تخرج الناشطة السعودية هند القحطاني بأي فيديو لتوضيح حقيقة الأمر.