موعد ومميزات تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile Update 1.4 الجديد القادم

تستعد لعبة ببجي موبايل العالمية الشهيرة لإطلاق تحديثها الجديد الذي تأمل بأن تحصد من خلالها المزيد من اللاعبين الجدد من حول العالم باستغلال شعبيتها التي تخطت حاجز المليار حول العالم، حيث وبعد إطلاق اللعبة تحديث رسمي لها منذ نصف عام أكدت اللعبة بأن برنامج اللعبة أصبح معتمداً ورسمياً بعدما كانت اللعبة تحت التطوير المستمر حينما كانت تطلق تحديثاتها التي تحمل أرقام 0.8.0 و 0.15.0 كأمثلة مصغرة، إلى أن وصل الرقم لـ 0.20.0 بعدها تم إطلاق النسخة الرسمية المطورة والنهائية للعبة برقم 1.0.0 ويتم تحديثها بشكل دوري كل شهرين.

تحديث ببجي موبايل الجديد 1.4

كشفت اللعبة عن بعض مميزات التحديث الجديد القادم للعبة التي صنعت تاريخاً جديداً في ألعاب القتال على الهواتف، حيث وينتظر أيضاً خلال هذا التحديث تفعيل ميزة “أصوات الفنان محمد هنيدي” والذي كانت قد أعلنت اللعبة أنه تم التعاون بشكل رسمي بينها وبين الفنان الكوميدي المصري محمد هنيدي على أن يكون “صوت محمد هنيدي في اللعبة” متواجد خلال التحديث القادم وبالتحديد خلال فترة عيد الفطر السعيد.

مميزات تحديث ببجي موبايل 1.4

يحمل التحديث الجديد في ببجي موبايل العديد من الميزات الجديدة والهامة لجمهور اللعبة منها خريطة جديدة بطور جديد يزيد من مستوى المتعة والتشويق داخل اللعبة ومن هذه المميزات كالتالي.

  • ابتداءً من التحديث القادم سيصبح سلاح M249 “البيكيسي” يتواجد في أنحاء الخريطة وليس الدروب فقط وزيادة الذخيرة إلى 150.

    مميزات تحديث ببجي موبايل 1.4
    مميزات تحديث ببجي موبايل 1.4
  • تعاون Godzilla vs Kong، حيث تطل الجود زيلا من جديد على عالم اللعبة من خلال فعاليات جديدة في الخرائط وهنا فيديو للتجربة.

https://twitter.com/i/status/1385338287850672128

  • إضافة أزرار جديدة تساعد على تسهيل التحكم والتغيير بين الوضعيات بسهولة.

https://youtu.be/JzMP-XCUVXM

  • خريطة جديد باسم “Hanger” قادم للمستودع والمكتبة بدون حذف للخرائط القديمة.

موعد نزول تحديث ببجي موبايل 1.4

لا موعد رسمي محدد لتاريخ إطلاق التحديث الجديد، لكن حسب توقعات الصفحات المهتمة بأخبار اللعبة فإنه يتوقع بأن يكون خلال فترة 10/5/2021 إلى 15/10/2021 والأرجح أن يكون قبل عيد الفطر.