توقيت عرض مسلسل الخليجي السعودي ” ممنوع التجول” بطولة “ناصر القصبي”

ينتظر المشاهدين السعوديين في جميع أنحاء العالم العربي ودول الخليج خاصة ، توقيت موعد عرض مسلسل ممنوع التجول بطولة الفنان السعودي ” ناصر القصبي” تدور أحداث المسلسل الخليجي ممنوع التجول على كيفية تعايش الناس في جميع أنحاء العالم مع الظروف التي فرضتها وباء فايروس كورونا من حيث التباعد الاجتماعي وإقفال المطارات والتعليم عن بعد وغيرها من الظروف.

مسلسل ممنوع التجول

حيث اعرب الفنان القصبي أن أكثر مايميز العمل هو ” الحضور الفعلي للحالة المسماة بفايروس ” كورونا”، هذه الحالة التي قلبت حياتنا جميعاً راساً على عقب، وتوصف الدراما معاناة الناس خلال السنة الفائتة والحالية، واحدث ويحدث في العالم بشكل عام.

يجمع العمل الدرامي الخليجي ” ممنوع التجول ” إلي جانب الفنان ناصر القصبي كل من حبيب الحبيب، وراشد الشمراني، وفايز المالكي، وإلهام علي، وأسيل عمران، وعبد المجيد الرهيدي، وعلي الحميدي، وخالد الفراج، وهبة الحسين، وفاطمة الحوسني، وماجد مطرب فواز وآخرين.

تردد قناة ام بي سي الناقلة لمسلسل ممنوع التجول

حيث يمكنك عزيزي الزائر من ضبط إشارة تردد قناة ام بي سي التي سوف تقوم بنقل مسلسل ممنوع التجول وذلك من أجل الأستمتماع بالمحتوي المميز الذي تقوم القناة بعرضه، وذلك من خلال ضبط إشارة القناة من خلال الأقمار الصناعية،اليك التردات كل الاتي

القمر  التردد الاستقطاب
نايل سات 11470 أفقي
عرب سات 11270 أفقي