رقم نون واتساب للتواصل معهم خدمة العملاء 1442 هـ

يعد رقم نون واتس من إحدى الأرقام الهامة التي يفتش عنها مستخدمي الموقع الإلكتروني نون من المملكة العربية السعودية ومصر والإمارات، حيث يعتبر هذا الموقع من المواقع الشهيرة بالتجارة الإلكترونية والتي تتيح الكثير من الخصومات والعروض على كل منتجاتها، وسنبين فيما يلي رقم نون واتس والطرق المتباينة للتواصل مع خدمة عملاء متجر نون الإلكتروني.

متجر نون

يعتبر هذا الموقع من إحدى المواقع العامة والذي يضم كل المنتجات التي يحتاج العملاء لها، ويتيح هذا الموقع منتجات إلكترونية بمختلف أنواعها كأجهزة الكمبيوتر والهواتف والبقالة والملابس وغير ذلك من المنتجات المتنوعة، وبالإمكان الشراء من هذا الموقع والدفع بطريقة إلكترونية أو دفع الرسوم عند الاستلام.

رقم نون واتس

يتيح هذا الموقع رقم للواتساب لكي يتم التواصل معه طوال اليوم كله وهو : 00967180038888، وبالإمكان إرسال جميع التساؤلات المتعلقة بخدمات نون أو إرسال الشكاوى المتباينة.

طرق التواصل مع دعم نون واتس

وفر المتجر الإلكتروني نون العديد من قنوات التواصل مع خدمة العملاء، ومن هذه القنوات ما يلي :

  • رقم الشكاوي الموحد : 8001160210.
  • التواصل مع بريد خدمة العملاء الإلكتروني وهو : [email protected].
  • التواصل مع خدمة العملاء على حساب تويتر الرسمي للشركة، عبر الرابط التالي :تويتر نون.
  • المحادثة بشكل فوري على الموقع عبر النقر على العلامة الخاصة بالمراسلة، عبر الرابط التالي : نون في السعودية.
  • التواصل خلال رقم نون على الواتساب وهو : 00967180038888.

https://www.youtube.com/watch?v=Cj58tzuiohQ

كود خصم متجر نون الإلكتروني

كود خصم متجر نون الإلكتروني
كود خصم متجر نون الإلكتروني

يعمل متجر نون الإلكتروني على تقديم العديد من التخفيضات لكافة رواد ومستخدمي التطبيق الإلكتروني، كما يوفر التطبيق الإلكتروني كود خصم لكافة المنتجات وهو FB47 حيث يوفر خصم يصل إلى 10%، كما يعتبر التطبيق الإلكتروني واحد من أبرز التطبيقات الإلكترونية في الوقت الحالي نظراً للعديد من العروض والتخفيضات التي يقدمها في الوقت الحالي على كافة المنتجات.