تنزيل لعبة ببجي موبايل الكورية (PUBG MOBILE (KR الاصدار الجديد

تعد لعبة ببجي موبايل الكورية من الألعاب المنتشرة بشكل واسع بين دول العالم والتي إكتسحت مؤشرات البحث في الفترة الأخيرة، فقد تعدت لعبة ببجي موبايل الكورية كل التوقعات فقد وصلت إلى 500 مليون لاعب ولاعبة و90 بالمئة منه مستخدميها أبدو إعجابهم باللعبة، فاليوم سوف نتعرف على كيفية لعب لعبة ببجي موبايل الكورية ورابط تنزيل اللعبة.

لعبة ببجي موبايل الكورية

تبدأ أحداث لعبة ببجي موبايل الكورية في أرض كبيرة الحجم حيث يتم مواجهة 100 لاعب ولاعبة في هذه الأرض تحت ضغط أنها تأخذ بالضيق كلما مر الوقت, ويجب عليك في لعبة ببجي موبايل الكورية أن تحافظ على حياتك وتقتل جميع الأعداء فالهدف من اللعبة هو البقاء على قيض الحياة والمحافظة على حياتك والذي يصمد إلى آخر نفس سوف يكون الفائز.

ولتتمكن من الفوز والقضاء على جميع الأعداء عليك أن تبدأ بجمع الموارد والأسلحة والأدوات الطبية والبدء بجمع الدروع وخوذة الرأس كي تقلل من الضرر الواقع عليك والمحافظة على حياتك, فلعبة ببجي موبايل تتيح للاعبيها الحرية الكاملة في إختيار الأسلحة وكماليات الأسلحة مثل: المنظار والمثيت وغيرها, وأيضاً تتميز لعبة ببجي موبايل الكورية أنه يمكنك من سياقة السيارات التي تساعدك بالوصول إلى الأماكن الأخرى بشكل أسرع.

رابط تحميل لعبة ببجي موبايل الكورية

لتنزيل لعبة ببجي موبايل الكورية على هاتفك الأندرويد استعمل الرابط التالي “تنزيل ببجي موبايل الكورية للأندرويد” ,ولتنزيل اللعبة على هاتفك الآيفون إستعمل الرابط التالي “تنزيل لعبة ببجي موبايل للآيفون“.

لعبة ببجي موبايل تعد من الألعاب القتالية المميزة والمشوقة التي شهدت إقبال من جميع أنحاء العالم والتي تتم عليها مسابقات من قبل أكبر شركات العالم, تتيح لك لعبة ببجي موبايل شراء ما يسمى بالشدات التي تساعدك على شراء بعض الملابس الجميلة وتزيين الأسلحة بالألوان وأيضاً تزيين الخوذة وتلوين المركبات والدرجات النارية.