تردد قناة ميكي 2021 على القمر الصناعي النايل سات

تعتبر قناة ميكي للأطفال هي أفضل قناة للأطفال تعمل على تقديم محتوى مليء بالبهجة والروعة والمرح يدخل في قلب الأطفال كما أنها هادفة فهي تعرض الكثير من الأفلام الكرتونية المختلفة في جميع أنحاء اليوم وهذا مفتوح على القمر الصناعي نايل سات  بدون تشتيت أو انقطاع أو فواصل تجارية طويلة ومملة وقلق على قناة ميكي كيدز.

قناة ميكي

تعمل قناة ميكي على تسهيل تعلم الأطفال لأنها توفر محادثات في أفلام باللغة الإنجليزية وكذلك العرض من الأغاني والبرامج التعليمية عن الفواكه والرسائل والحيوانات والبرامج التعليمية المتعلقة بالفواكه والحروف والبرامج التعليمية عن الفواكه والحروف والبرامج التعليمية عن الفواكه والحروف والبرامج التعليمية عن الفاكهة والحروف والبرامج التعليمية للأطفال والتي تساعد على تسهيل معرفة الأطفال بالقواعد.

بالإضافة إلى تعليمهم معظم الأشياء التي يمكنهم تعلمها في السنوات الأولى من حياتهم بشكل عام. فيما يتعلق بصغر سنهم وطريقة تفكيرهم في ذلك العمر فإنهم يساهمون بشكل كبير في غرس القيم التربوية فيهم وبالتالي يشكلون جزءًا كبيرًا من أسلوبهم وكيفية تعاملهم مع الناس من حولهم سواء على مستوى الأسرة أو المجتمع.

تردد قناة ميكي

يمكنك عزيزي الزائر من ضبط إشارة قنوات ميكي ماوس على قمر النايل سات من أجل الإستمتاع بأبرز برامج القناة، من خلال الجدول التالي :-

القمر الصناعي تردد القناة الاستقطاب معدل الترميز
القمر الصناعي النايل سات 11257 27500 أفقي
القمر الصناعي نايل سات 12054 27500 أفقي