موعد وتوقيت عرض مسلسل سوق الدماء السعودي

يعتبر مسلسل سوق الدماء السعودي هو من ضمن الاعمال السعودية الدرامية في انتاج المسلسلات الهادفة والتي تطرح قضايا اجتماعية، انتجت شركة صدفة للإنتاج الصوتي والمرئي المحدودة بالشراكة مع كلاً من المخرج الليث حجو، والمؤلف علاء حمزة الدراما السعودية ” سوق الدماء ” والذي تدخل احداثه في إطار الاثارة والتشويق، وسوف نستعرض لكم كافة التفاصيل المتعلقة في المسلسل السعودي المشهور.

احداث مسلسل سوق الدماء السعودي

تدور احداث المسلسل حول مجموعة من الأشخاص اللذين يفقدون أبنائهم ويجدون أنفسهم في مواقف لا يحسد عليها فيضطرون للتنازل عن المطالبة بحقهم اما الضغط والابتزاز، من قِبل لجنة إصلاح ذات البين والمشايخ، هذا ويتكون المسلسل من 30 حلقة، وتصل مدة الحلقة 45 دقيقة، ويتم عرض المسلسل من خلال قناة ام بي سي.

موعد عرض مسلسل سوق الدماء على قناة ام بي سي mbc 1

يعرض سوق الدماء على ام بي سي 1 طيلة أيام الأسبوع ما عدا الجمعة والسبت، وفي الساعة 10 بتوقيت جمهورية مصر العربية و11 بتوقيت المملكة العربية السعودية، اما إعادة الحلقات تكون في الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة، والثالثة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ابطال مسلسل سوق الدماء السعودي

يشارك في هذا العمل الدرامي القوى السعودي كلا من الممثلين تركي الوسف، الهام على، نيرمين محسن، شيماء الفضل، هند محمد، فارس الخالدي وغيرهم من ضيوف الشرف من كبار الممثلين في الخليج العربي.