تحميل لعبة فورت نايت Fortnite 2021 للأندرويد والآيفون والكمبيوتر

اكثر من 200 مليون لاعب على منصات الالعاب المتعددة من اندرويد، بلاي ستيشن، اكس بوكس و ويندوز و غيرها من المنصات التي تشغل لعبة فورت نايت، والتي لاقت شهرة ورواج كبير بين محبي الالعاب من حول العالم لعبة فورت نايت Fortnite، من تطوير و نشر Epic Games والتي اصدرت في يوليو 2017م، وهي اللعبة التي ادمن عليها الكثير من اللاعبين من اعمار مختلفة منذ بداية 2017 الى اليوم.

فورت نايت

وبدأت كـلعبة نجاة تعاونية، يقوم بها اربعة لاعبين بــالعمل معاً لبناء مأوى يحميهم من مخلوقات الزومبي ، وهي تشبه لعبة ماين كرافت من جانب البناء و الابداع، وتشبه Left 4 Dead من حيث قتال الزومبي، وايضاً تشبه لعبة ببجي بإسقاط اللاعبين من طائرة جوية وسط عالم مفتوح يضطر به اللاعب للقتال و البقاء على قيد الحياة، فأخر من يبقى حي يعتبر الفائز في فورت نايت.

وتميزت اللعبة بالرسومات الكرتونية المضحكة و التي أيضاً يمكنك  الرقص بها عند قتل لاعب اخر و هذا ما يجعله يُـستـفـز، وتعتبر فورت نايت من الالعاب الاكثر تطويراً و تحديثاً للمميزاتها ،فيتم  تحديثها  في الشهر اكثر من مرة.

 تحميل لعبة فورت نايت

للاستمتاع بلعبة فورت نايت Fortnite حملها الان على أجهزة الاندرويد و الويندوز و ايضاً ماك :  فورت نايت، حيث تعتبر من أبرز الألعاب الإلكترونية التى يستمتع بها الأطفال في جميع أنحاء الوطن العربي.