تحميل تطبيق يوتيوب ميت 2021 Tube Mate برنامج تحميل الفيديوهات لكافة الأجهزة المحمولة

نحتاج في الكثير من الأحيان للاحتفاظ ببعض الفيديوهات التي لامست قلوبنا وقد اعُجبنها بها او ايضاً قد نحتاج في أوقات فراغنا بـمشاركة الفيديوهات الممتعة مع أصدقائنا، لذلك برنامج تيوب ميت يتـيح لك إمكانية تحميل الفيديوهات من اليوتيوب “موقع الفيديوهات المشهور والغني عن التعريف”.

يوتيوب ميت

يعتبر تطبيق تيوب ميت Tube Mate YouTube Downloader من التطبيقات السهلة في الاستخدام والمشهورة و الذي يتميز بواجهة ممتازة و انيقة و فريدة من نوعها . بالإضافة الى السرعة في تحميل الفيديوهات و نقلها على ملفات هاتفك المحددة و ذلك ما يوفر لك عناء نشر روابط الفيديوهات لمشاركتها مع الجميع، فــ تيوب ميت سريع وسهل في الاستخدام ويوفر لك أيضا تحميل الأغاني من اليوتيوب بـصيغة MP3 حتى تسمعها بدون انترنت على هاتفك المحمول.

يتوفر تطبيق تيوب ميت Tube Mate YouTube Downloader مجاناً و باللغة العربية لنظام التشغيل الاندرويد Android، و يعتبر حجمه مناسباً و خفيفاً لجميع أجهزة الاندرويد فـيــبلغ حجم تيوب ميت 6.51 ميغابايت فقط ، والجدير بالذكر ان مؤلف ومطور التطبيق هو ستوديو ديفيان ” Devian Studio ” وهي شركة برمجيات في الهند و قد اسساها Devian Hong.

تحميل تطبيق يوتيوب ميت Tube Mate لجهاز الاندرويد

لتحميل تطبيق تيوب ميت Tube Mate YouTube Downloader، بشكل مجاني وامن تماماً على جهازك الاندرويد قم بالضغط هنا، فهــو أسهل طريقة لتحميل مقاطع الفيديو على جهاز الاندرويد الخاص بك!.