تحميل لعبة روبلوكس Roblox 2020 لأجهزتك (Windows ،Android ،iOS) الإصدار الأخير

هي عالم مفتوح يوجد بها الخرائط والانماط المختلفة للعبة، وهي لعبة مصممة للأطفال والمرهقين ما بين 8 الى 18 سنوات، و روبلوكس لعبة اون لاين متوفرة على منصات الاندرويد، iOS، الاكس بوكس وويندوز، وينشئ بها اللاعب شخصية رقمية يمكنه اختيار ملابسها وتزينها ويمكنه ايضاً صناعة العاب من وحي الخيال، وتعتبر لعبة روبلوكس Roblox 2020 صدرت عام 2006، اي انها ليست جديدة ولكنها تتطور باستمرار، وتعتبر اللعبة لعبة تقمص للأدوار وهي لعبة جماعية تلعب اون لاين، وتم تصميم اللعبة لتكون صديقة العائلة، وكما انها حققت أكثر من 30 مليون لاعب في كل شهر والذين سجلوا أكثر من 300 مليون ساعة لعب.

نصائح للمبتدئين في لعبة روبلوكس Roblox 2020

  1. ابدأ في بناء عالمك من خلال البرنامج المجاني المتاح على الانترنت Roblox studio لإنشاء اللعبة ثم نشرها على Roblox
  2. اختر مظهر مناسب من خلال اختيار مظاهر مختلفة مثل Smooth، studs، inlets، universal، glue، motor واختر ما يناسب بيئتك ويعزز اسلوب اللعب لك.
  3. اختر طريقة التحكم المناسبة لك.
  4. اجعل العناصر تطفو من خلال تشغيل إعدادات الرسو.
  5. يجب ان يكون عالمك منظماً، ولتحقيق ذلك عليك ان تجمع العناصر ذات الصلة وجعلها تبدو مرتبة.
  6. ضف اجواء رائعة لعالمك، باستخدامك العناصر الدوارة؛ وللقيام بهذا الأمر، اضغط Ctrl+R في لوحة المفاتيح. ولاختيار العناصر المائلة Tilting، اضغط Ctrl +T إذا كنت تلعب من خلال الحاسوب.

تحميل لعبة روبلوكس لكافة الأجهزة

  • لتحميل لعبة روبلوكس Roblox على الاندرويد اضغط هنا
  • لتحميل لعبة روبلوكس Roblox على الايفون والاي باد اضغط هنا
  • لتحميل لعبة روبلوكس Roblox على الويندوز اضغط هنا

وبذلك نقوم نحن في الموقع بإطلاعك عزيزي الزائر على كافة المعلومات حول لعبة روبلوكس اللعبة الأشهر في الأونة الأخيرة لكافة محبي الألعاب الإلكترونية.