منصة سلفة تسجيل الدخول للحصول على تمويل سريع وطارئ 1442 هـ

تعتبر منصة سلفة الإلكترونية 1442 هي منصة تهدف إلى حصول المواطنين من موظفي القطاع الخاص والعام على قروض تمويلية طارئة وسريع، وذلك بهدف تحسين مستوى الدخل الشهري، وتلبية إحتياجاتهم الأساسية، كما وتعتبر المنصة هي أول منصة إلكترونية مصرحة من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي، كما وتعمل المنصة بتقنية المالية fintech الممزوجة بأدوات الذكاء الاصطناعي بالإضافة إلى لغة تعلم الآلة من أجل تسعير الائتمان وعملية التمويل.

منصة سلفة الإلكترونية 1442 هـ

هي منصة إلكترونية تعمل على تقديم أدوات التمويل من أجل مساعدة العملاء للعمل على تحقيق الاستقلال المالي، والعمل تحقيق تطلعاتهم من الناحيتين الشخصية والاستثمار للمستقبل، كما تستخدم تكنولوجيا المعلومات من أجل تطوير الخدمات المالية وتسهيل التعاملات بالإضافة إلى سرعة اتخاذ القرار وإمكانية الوصول إلى المعلومات المالية بصورة أفضل.

طريقة تقديم الطلب في منصة سلفة 1442 هـ

حدد قيمة التمويل

تحديد قيمة التمويل والمبلغ الطارئ الذي تحتاجه لهذه الفترة، ثم حدد الفترة التي تراها مناسبة لك لتقوم بسداد المبلغ وبشكل سلس لا يؤثر على مركزك المالي، ولتتجنب أي تعثر قد يحدث لك في عملية السداد أو انخفاض نسبة الالتزام.

تسجيل البيانات المطلوبة

سوف يتم الطلب منك ملئ بعض البيانات، مثل: البيانات الشخصية، وبيانات العمل، والحالة المالية للتحقق من الشخصية قبل البدء بإجراءات العمل على طلب التمويل، وستتم عملية تقييم الطلب بشكل أسرع في حال كانت جميع البيانات والوثائق مكتملة وصحيحة.

استلم قيمة التمويل

بعد التحقق من صحة البيانات والوثائق الداعمة؛ سيتم البدء بإجراءات عملية إيداع مبلغ التمويل في حسابك الشخصي المقدم إلينا، وستبدأ أول عملية سداد للتمويل من تاريخ نزول أول راتب لكم، حيث يمكنكم الاطلاع على جدولة دفعات السداد في لوحة التحكم، ويمكنك الوصول إلى منصة سلفة من خلال الرابط التالي هـــنــا.