تحميل فري فاير Free fire 2020 الإصدار الأخير لأجهزة الجوال والكمبيوتر

تحميل فري فاير يعتبر من أكثر الأشياء التي يبحث عنها عشاق ألعاب Battle Royal في هذه الفترة، حيث تعتبر هذه اللعبة من الألعاب الإلكترونية عبر الإنترنت فقد تم إصدارها في شهر ديسمبر لعام 2017 وتم تطويرها من قبل (111 dots studio). واللعبة عبارة عن لعبة رماية قناص، فقد انتشرت سريعا وخطفت عقول وتركيز الشباب، كما أصبحت أكثر تحميلا على الجوال في عام 2019.

بجانب إنها أصبحت ذات شعبية كبيرة في التحميل على متجر (Google Play)، والمثير للانتباه هو تفاعل بعض أولياء الأمور مع هذه اللعبة لتصبح لعبة عائلية أيضًا كذلك. واعتبارًا من شهر نوفمبر لعام 2019 نجد إن اللعبة قد حققت أكثر من مليار دولار على مستوى أنحاء العالم.

تحميل فري فاير وطريقة لعبها

في البداية يختار اللاعب الطور والوضع الذي يريد أن يلعب به أما يلعب منفردًا أو يلعب في مجموعة أو يلعب ثنائي. وبعد ذلك يجد اللاعب نفسه في طائرة مع خمسين لاعب تنقلهم هذه الطائرة إلى جزيرة وعلى كل لاعب اختيار المكان الذي يريد الهبوط إليه في الجزيرة. ويتم القفز عن طريق استخدام مظلة، ومن هنا تبدأ عملية البحث عن الأسلحة والمعدات اللازمة، وخلال اللعبة يهاجمك خصوم عليك قتلهم لكي تبقى على قيد الحياة حتى آخر وقت وتتمكن من الفوز، كما يمكنك الفرار منهم وحماية نفسك عن طريق الاختباء داخل المنازل واستخدام العربات لكي تتنقل من مكان إلى آخر.

ميزات لعبة فري فاير FreeFire

  • رسومات ممتازة.
  • الخريطة كبيرة والعديد من الأماكن.
  • الصوت والمؤثرات.
  • حجم اللعبة صغير نوعًا ما مقارنة بألعاب Batl Royale الأخرى التي يزيد حجمها عن 1 جيجابايت.
  • عدد اللاعبين 50 لاعبًا فقط مما يجعل اللعب أكثر سهولة.

تحميل لعبة فري فاير free fire 2020

وإذا كنت من محبي المغامرة فعليك اختيار الأماكن المليئة باللاعبين لكي تزداد حماس وإثارة، أما إذا كنت تريد النجاة فأختر دائمًا الأماكن الأكثر هدوء. كما ويوجد في لعبة فري فاير منطقتين وهما المنطقة الحمراء التي تدل على وجودك في خطر والمنطقة الآمنة التي تشمل كل الجزيرة في بداية اللعبة ثم تبدأ في الانكماش مع مرور الوقت وتكون بمثابة رسالة تحذير لك ومن هنا عليك ان تتحرك لكي تبقى دائمًا داخل منطقة الأمان لأن بقائك خارجها يعني فقدانك لنقاط حياتك بالتدريج حتى الموت، ويمكنك عزيزي الزائر تحميل اللعبة من خلال الرابط التالي هـــنــا، وذلك من أجل الإستمتاع بكافة المميزات التى تطرحها اللعبة المميزة.