تطبيق بلاغ تجاري لتقديم شكوى وزارة التجارة في السعودية 1442 هـ

رقم شكاوي وزارة التجارة بالمملكة العربية السعودية والذي يسمح لمواطني المملكة بالتواصل مع الوزارة لكي يتم تقديم الشكاوى أو للرد على الاستفسارات المتباينة، بسبب حاجه المواطنين بالمملكة لخدمة تقديم الشكاوى بوزارة التجارة، ووفرت الوزارة رقم للشكاوي موحد.

رقم شكاوي وزارة التجارة

تحرص وزارة التجارة بالمملكة دائما على جعل الرقابة الميدانية مشددة على المستودعات والمحلات التجارية والأسواق، وذلك لتحقيق جودة وسلامة السلع والمواد الغذائية الأجنبية والمحلية والتأكد من مطابقتها للمواصفات القياسية طبقًا للأنظمة المعتمدة بنظام الوزارة، ووفرت وزارة التجارة خدمة رقم شكاوي مجاني موحد  وهو : 1900، وذلك لتلقي شكاوى وملاحظات مواطني ومقيمي المملكة.

تطبيق بلاغ تجاري لتقديم شكوى

وفرت وزارة التجارة تطبيق بلاغ خلال الهواتف الخلوية لمواطني المملكة، كما يستطيعوا رفع صور المخالفة وتحديد موقع المكان المخالف بطريقة مباشرًة، ومن الممكن أيضًا الإطلاع على البلاغات، حيث وفر التطبيق فرصة استعراض كل الإعلانات والاستدعاءات والحملات المطلقة من قبل وزارة التجارة إلى المستهلكين، وبالإمكان تحميل هذا التطبيق عبر موقع الوزارة الرسمي عبر الرابط التالي : هـــنــا.

تحميل تطبيق بلاغ تجاري لهواتف الاندرويد والايفون

بالإمكان تحميل هذا التطبيق عبر متجر google play بالبحث عنه، أو عبر تحميله مباشرة من الرابط التالي : هــنــا، وبالإمكان تحميل التطبيق لهواتف الايفون عبر متجر App Store من خلال الرابط التالي : هــنــا.