توقيت الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان 1442 هـ

المسلسل التركي المشهور مسلسل المؤسس عثمان الذي حصل على نسب عالية من المشاهدة، وقد حصل المسلسل على إعجاب الكثيرين من محبي الدراما التركية التاريخية، وفى هذا المقال سوف نعرض توقيت المسلسل التركي، هذا ويتميز المسلسل بالعديد من الأحداث المثيرة في المسلسل التركي.

توقيت مسلسل المؤسس عثمان

يتم عرض مسلسل المؤسس عثمان يوم الأربعاء من كل أسبوع عبر قناة ATV التركية الشهيرة، ويتم عرضه فى تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت إسطنبول والساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة. ويتم عرض المسلسل على قناة اليرموك الأردنية يوم الخميس من كل أسبوع فى الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ويتم إعادته يوم الجمعة فى تمام الساعة الثانية ظهرا، ويعرض أيضا على قناة الفجر الجزائرية يوم الخميس من كل أسبوع وهذا فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

قصة المسلسل التركي المؤسس عثمان

تدور أحداث المسلسل التركي المشهور المؤسس عثمان حول الظروف والمصاعب التي كانت متواجدة قبل تأسيس الدولة العثمانية، حيث كانت الدولة مليئة بالفقر والصراعات المستمرة، ولكن تتحول بعد قيادة الابن الأصغر أرطغرل إلى واحدة من أكبر وأقوي وأغني الدول التي يخاف منها الجميع، ويقوم أيضا بتأسيس جيش قوي وكبير يخاف منه أكبر الجيوش مثل المغول والفرس والصليبيين والروم.

فى نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان وعلى أهم القنوات التي تعرض هذا المسلسل، وتعرفنا على قصة المسلسل التركي المشهور المؤسس عثمان.