خطوات الحصول على تصريح زيارة عبر تطبيق اعتمرنا 1442 هـ

في تلك المقال سوف نتحدث عن تطبيق اعتمرنا وخطوات الحصول على التصريح من خلال المملكة العربية السعودية، ويعتبر تطبيق اعتمرنا من أبرز ما يتم البحث عنه من قبل الكثير من المواطنين في المملكة وخارج المملكة من أجل حجز تصريح زيارة أو عمرة.

تطبيق اعتمرنا 1442 هـ

في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها العالم بسبب فيروس كورونا المستجد، قررت المملكة العربية السعودية أطلاق تطبيق جديد ومميز وأطلقت علية تطبيق “اعتمرنا” وهو عبارة عن تطبيق يسمح من خلاله للمواطنين والوافدين من جميع الدول الأخرى الحصول على التراخيص والتصاريح اللازمة لأداء مناسك العمرة في المملكة العربية السعودية.

هذا التطبيق أطلق من قبل وزارة الحج والعمرة السعودية بالتعاون مع وزارتي الصحة والداخلية الخاصين بالمملكة العربية السعودية، بالاشتراك مع تطبيق آخر أطلقته المملكة العربية السعودية وهو تطبيق “توكلنا” لأداء فريضة الصلوات الخمسة داخل الحرمين الشريفين.

أصبح المسلمين جميعا يستخدمون تطبيق اعتمرنا بجميع أنحاء العالم والاعتماد علية لأنه التطبيق الوحيد المصرح به من قبل المملكة العربية السعودية للحصول على التصاريح وتوفير الخطط المناسبة لأداء الصلوات وأداء مناسك العمرة سواء بمكة المكرمة أو الحرمين الشريفين، مع توفير جميع وسائل المواصلات للحفاظ على سلامتهم.

كيفية الحصول على تصاريح تطبيق اعتمرنا

  • يتم الدخول على التطبيق عن طريق الهاتف، وذلك من خلال الرابط التالي هـــنــا.
  • تسجيل البيانات في الخانات المطلوبة.
  • يتم اختيار موعد أداء مناسك العمرة، وزيارة الروضة المشرفة على حسب رغبة المعتمر.
  • تأكيد الطلب.
  • وعند استكمال البيانات المطلوبة يتم الحصول على التصريح.