عرض مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع

يعتبر مسلسل “الهيبة-الرد”، من بطولة تيم حسن، ديمة قندلفت، منى واصف، سعيد سرحان، محمد عقيل، عبدو شاهين، روزينا لاذقاني، أويس مخللاتي، نزيه يوسف، ناظم عيسى، ختام اللحام، جان دحدوح، ليلى قمري، أسعد حطاب، ولاء عزام، وبمشاركة بيار جماجيان، فؤاد حسن، أندريه سكاف، والإعلامية عبير شرارة. تأليف وسيناريو وحوار ورشة كتابة تتألف من سامر نصر الله، سعيد سرحان، أحمد قصّار، وسيم قزق، يزن طربية، وإخراج سامر البرقاوي.

مسلسل الهيبة الرد

إلا أن جمهور المسلسل كان يترقب دائماً  الجزء الرابع لمعرفة ما سيحصل فيما بعد، حيث انتهى الجزء السابق من المسلسل بمشهد مشوق وهو اغتيال جبل وزوجته وابنه، فهناك تشويق وإثارة في أحداث المسلسل، والجمهور كان  منتظر بفارغ الصبر لعرض المسلسل من جديد.

حيث تم بدء عرض المسلسل يوم أمس الأحد الموافق 1/11/2020، على منصة شاهد VIP، على شاشة MBC4، وقد بدأت الجلقة الأولى بمشهد يعرض الأحداث التي مرت على حادثة اغتيال كبيرة ل”جبل” وقد نجا منها بأعجوبة، فكان قد لجأ هائماً  لأرض الجرد التي ذهب لها ليخطط لعودة مشرّفة له، تاركاً خلفه عائلة مفككة، وقرية غارقة في مشاكل لا تحصى، تنتظر من ينقذها من سطو العصابات وقطاع الطرق، وضمن هذه الأجواء.

هذا وتنطلق أحداث الموسم الرابع من “الهيبة- الرد” مع النجم تيم حسن، حيث تسود الفوضى والتوتر في مختلف أنحاء الهيبة، بسبب غياب كبيرها، إلى حين دخول نمر السعيد إليها، حيث يستقبله الأهالي بالحفاوة والترحاب، وعندها تظهر رانيا ابنة جمال في القرية، الذي تمت تصفيته من أبناء أخته “أم جبل”، لترسم بعودتها علامات استفهام غير واضحة.