انت اطرق بابي الحلقة 14 كاملة وتردد القناة الناقلة

يعتبر مسلسل انت اطرق بابي التركي بطولة هاندا أرتشيل، كرم بورسين،وإسماعيل شاشماز، حيث تدور أحداث مسلسل انت اطرق بابي، حول فتاة شابة ترتبط كل أحلامها بتعليمها، وتسعى للنجاح في حياتها الدراسية، ولكنها خسرت كل شيء بسبب رجل أعمال غني، يقف أمامها ويمنعها أن تحصل على منحة تعليمية إلى خارج البلاد، وبالصدفة تلتقي بهذا الرجل وتقع في غرامه أثناء قيامها بدور خطيبته.

مسلسل انت اطرق بابي

ستشهد الحلقة 14 من مسلسل انت اطرق بابي العديد من المفاجآت القوية، ومن أبرز هذه المفاجآت انفصال سيركان عن ايدا، وذلك بعد سماعه لها وهي تتحدث عن جدتها وأنها لن تسامحها على الإطلاق، لأنها كانت السبب فيما حدث مع والديها، وأيضاً ستشهد  الحلقة تطورًا ملحوظًا في منصب ايفيه في الشركة ضد سيركان.

حيث بدأت أحداث الحلقة 14 من المسلسل انت اطرق بابي، بظهور سيركان وهو بحالة صدمة شديدة، وذلك بسبب معرفته الحقيقة الخفية كاملة، وهي بأن والده هو السبب في وفاة والدي ايدا، وقد قرر أنه سيواجه هذا الأمر وسيستمر في علاقته مع ايدا لحبه الشديد لها رغم الظروف التي حدثت.

سوف تبث الحلقة 14 من مسلسل انت اطرق بابي Sen Çal Kapımı، عبر شاشة قناة Fox التركية، والتي تقوم بعرض المسلسل حصرياً كل يوم أربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

تردد قناة fox tv الناقلة لمسلسل انت اطرق بابي

القمر الصناعي التردد الترميز الاستقطاب
النايل سات 11296 27500 عمودي