القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان 29 الموسم الثاني

يعد مسلسل المؤسس عثمان ابن أرطغرل من المسلسلات الذي فازت بإعجاب الملايين من المشاهدين، والجزء الأول من المسلسل تخطي توقعات الجميع وحقق ناجحا عظيما، ومع اقتراب العرض الأول للموسم الثاني أصبح جميع المشاهدون يتساءلون عن القنوات التركية والعربية التي ستقوم بعرضه، ومن أبرز تلك القنوات قناة trt التركية وتعتبر الوكيل الحصري لعرض المسلسل، وقناة اليرموك، لذا سوف نقدم قائمة بتردد القنوات على مختلف الأقمار الصناعية حتى تتمكن من متابعة المسلسل.

القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

من أبرز القنوات التي ستقوم بعرض المسلسل قناة trt التركية التي تعتبر من المساهمين فى إنتاج حلقات المسلسل ولها الحق الحصري فى إذاعته، ولكي تتمكن من المشاهدة تستطيع ضبط التردد الآتي، تردد القناة على القمر الصناعي تركسات هو 11628 بمعدل استقطاب أفقي، وتردد القناة على القمر الصناعي أسترا هو 12692 أو 11243 بمعدل استقطاب أفقي. كما سيتم عرضه أيضا على بعض القنوات العربية مترجم للغة العربية بعد عرضه على القنوات التركية بيوم ومن هذه القنوات قناة اليرموك الفضائية الموجودة على قمر النايل سات وترددها هو 11678 باستقطاب عمودي، وأيضا قناة الفجر الجزائرية وترددها كالآتي 10922 على القمر النايل سات باستقطاب عمودي، وقمر الياه سات وترددها 12130، وتعتبر تلك القنوات من أبرز القنوات التي ستقوم بعرض المسلسل.

مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان

يتوقع العديد أن يتم عرض المسلسل فى نفس الموعد الذي كان يعرض به مسلسل قيامة أرطغرل والجزء الأول من المؤسس عثمان، حيث كان يعرض على القنوات التركية يوم الأربعاء بالثامنة مساءا، ثم يتم عرضه على القنوات العربية يوم الخميس بالثامنة مساء بتوقيت مصر.

فى نهاية المقال نكون تحدثنا عن أبرز القنوات التي سوف1ذذ تنقل مسلسل المؤسس عثمان وعن الترددات الخاصة بها، وذكرنا الموعد المتوقع لعرض المسلسل الذي ينتظره الكثير من محبي الدراما التاريخية.