اعرف دورك 1441 … رابط الاستعلام عن موعد الاستحقاق في الصندوق العقاري

اعرف دورك 1441 … رابط الاستعلام عن موعد الاستحقاق في الصندوق العقاري، حيث اطلق صندوق التنمية العقاري في دولة المملكة العربية السعودية ، خدمة اعرف دورك الالكترونية والتي يمكن من خلالها لكافة المتقدمين علي قوائم الانتظار الاستعلام عن موعد إعلان إسمائهم بالتاريخ المفصل . ويمكن للمتقدمين من معرفة نسبة الدعم التقديرية من خلال حاسبة الدعم من هـــنـــا مع الاخذ بالاعتبار أن قمية التمويل النهائية تعتمد علي معايير إضافية ،  كالالتزامات المالية الأخرى على المستفيد، وسيتم تحديد قيمة التمويل عند تقديم الطلب إلى إحدى الجهات التمويلية حسب توضيح الصندوق.

 

رابط الاستعلام عن موعد الاستحقاق في الصندوق العقاري :-

 

وقد أكد المشرف العام علي برنامج التطوير العقاري الاستاذ سراقة الخطيب علي ان المنتجات السكنية التي تم الاعلان عنها تلبي رغبات شريحة كبيرة من الاسر من خلال إتاحة كافة الخيارات أمام المواطنين والمواطنان في دولة المملكة العربية السعودية . وقد أشار علي ان الدقعة الثانية من برنامج سكني قد ركزت علي المناطق الاكثر إحتياجاً وذات كثافة عالية ، وقد أكد علي الوزارة تراعي معايير الجودة في البناء والسعر المناسب في جميع الوحدات السكنية والتي تتروج ما بين 250 ألف ريال إلي 700 ألف ريال .

 

وقد شملت الدفعة الثانية من برنامج سكني في 2018 تخصيص 6694 وحدة سكنية تحت الإنشاء “البيع على الخارطة” ، بالشراكة مع المطورين العقاريين، موزعة على العاصمة الرياض  بعدد 6,498 وحدة، والمنطقة الشرقية بعدد 196، بالإضافة إلى 600 وحدة جاهزة موزعة على منطقة القصيم بعدد 100 وحدة، والمنطقة الشرقية بعدد 500 وحدة سكنية.

وقد اكد  المشرف العام على صندوق التنمية العقارية خالد العمودي علي ان الهدف من وراء الاعلان عن هذا الخدمات في هذا اليوم ، يكمن من أجل تسهيل وتسريع حصول المواطنين علي القروض العقارية ، وقد اكد علي أنه يأتي إمتداداً للخدمات التي يقدمها صندوق التنمية العقاري القائم إلي مدعوم وغيرها من الخدمات التي إطلاقها من قبل مجلس إدارة الصندوق .

 

حيث أتاح صندوق التنمية العقارية لمن هم علي قائمة الانتظار معرفة مواعيد الحصول علي قروضهم العقارية ، وقد دشن الصندوق خدمة اعرف دورك عبر موقع الصندوق علي الانترنت  ، حيث تعتبر خدمة عجلها هي التي ينتظر للعمل بها من اجل تعجيل جاهزية للقرض و انطباق الشروط عليه . ويمكن الدخول على الخدمة من خلال الرابط هـــــنـــــا