تعليم القاهرة تعلن مواعيد دخول الطلبة للمدارس فى جميع المراحل.. التفاصيل

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، عن تنظيم عملية قبول الطلاب بالمدارس بجميع المراحل التعليمية للعام الدراسي 2024/2025، حيث سيتم تقسيم الفصول الدراسية على أيام الأسبوع الأول من الدراسة وذلك لتنظيم القبول. عملية لضمان سلامة الطلاب.

يتم تقسيم أيام الأسبوع الأول من الدراسة على النحو التالي، ثم في الأسبوع الثاني من الدراسة يتم تنظيم الدروس لجميع المراحل الدراسية. السبت: كجم 1 الأحد: كجم 2 – أولى ابتدائي – أول إعدادي وأول ثانوي وكل ما سبق في الأيام السابقة الاثنين: الثاني ابتدائي – الثالث ابتدائي والثاني إعدادي والثانوي وكل ما سبق في الأيام السابقة . الثلاثاء: الصف الرابع الابتدائي – الصف الخامس الابتدائي، الثالث الإعدادي، الثالث الثانوي وكل ما سبق في الأيام السابقة. الأربعاء: السادس الابتدائي وكل ما سبق في الأيام السابقة.

يتم حضور كل دورة في اليوم والوقت المخصص لها. وأكدت المديرية أن الهدف من العملية التنظيمية هو سلامة الطلاب في العام الدراسي الجديد، وهي مسئوليتنا الأولى والتي من الضروري أن تشعر الأسرة المصرية بالطمأنينة على أبنائها أثناء التحاقهم بالمدرسة.

وأضافت مديرية تعليم القاهرة، أنه تم اتخاذ كافة إجراءات السلامة والتدابير الوقائية بالتعاون مع العديد من الجهات المعنية لضمان كافة عوامل السلامة لجميع الطلاب.

مواعيد دخول المدارس للطلاب

نقلا عن اليوم السابع