تفاصيل إصابة بروزوفيتش في مباراة النصر والشرطة العراقي ومدة غيابة عن الملاعب

وتساءل الكثير من الناس عن إصابة بروزوفيتش في مباراة النصر والشرطة التي انطلقت في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الاثنين 15 سبتمبر 2024 في العراق. وأصيب اللاعب مارسيلو بروزوفيتش وخرج في الشوط الثاني. وفي الدقيقة 52 من المباراة، أعلن الطبيب المعالج أن الإصابة الأولى كانت عبارة عن تمزق عضلي، ومن المرجح أن يغيب اللاعب عن الملاعب لمدة 10 أو 14 يومًا. مباراة اليوم كانت من المقرر أن تقام في الجولة الأولى من عام 2024. -2025 دوري أبطال أوروبا.

تفاصيل إصابة بروزوفيتش في مباراة العراق بين النصر والشرطة

وفي الشوط الثاني من مباراة النصر السعودي والشرطة العراقي، التي بدأت في السابعة مساء، أصيب اللاعب مارسيلو بروزوفيتش، وخرج من المباراة في الدقيقة 52. هناك ثلاثة احتمالات؛ وأصيب اللاعب بشد عضلي خفيف وابتعد عن الملاعب لمدة من 3 إلى 5 أيام. ومع ذلك، هناك احتمال أن يعاني من تمزق عضلي ويغيب عن الملاعب لمدة 14 يومًا. وفي أسوأ الأحوال، من الممكن أن يصاب بتمزق من الدرجة الثانية، وفي هذه الحالة سيغيب عن الملاعب لمدة أقصاها 6 أسابيع.

مباراة النصر والشرطة العراق

انتهت المباراة التي جمعت النصر السعودي والشرطة العراقي لصالح النغبة في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا، بالتعادل الإيجابي 1/1، فيما لم يتمكن أي من الفريقين من تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث. وكان كل فريق يكتفي بنقطة واحدة.