الموارد البشرية تعلن عن موعد إجازة اليوم الوطني 2024 للقطاع الحكومي والخاص

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية؛ أما موعد اليوم الوطني 2024 للقطاع الحكومي، فقد تزامن مع الموعد القادم لليوم الوطني السعودي الـ94. عادة ما تكون العطلة الوطنية السعودية للطلاب في 23 سبتمبر من كل عام، فإذا صادفت العطلة الوطنية عطلة نهاية الأسبوع (مثل الجمعة أو السبت)، عادة ما تعلن وزارة التعليم عن يوم عطلة بديل، مع معرفة توقيت العطلة وأي إضافة إضافية مرتبطة بها سيتم تحديد التفاصيل سنوياً من قبل الوزارة وقد يتم الإعلان عنها مع اقتراب اليوم الوطني.

اليوم الوطني 2024 للقطاع الحكومي

بخصوص اليوم الوطني 2024 للقطاع الحكومي؛ أعلنت وزارة الموارد البشرية الموعد الرسمي للاحتفال باليوم الوطني الـ 94 للقطاعين العام والخاص. وستكون عطلة القطاع الخاص رسميًا ليوم واحد فقط يوم الاثنين 23 سبتمبر 2024، على أن يعود الموظفون إلى العمل صباح الثلاثاء 24 سبتمبر 2024. وسيحظى الموظفون بعطلتين رسميتين احتفالاً بهذه المناسبة الوطنية، يومي الأحد 22 سبتمبر والاثنين 23 سبتمبر. 2024.

كم من الوقت حتى العيد الوطني:

حتى العيد الوطني لعام 1446

الدقيقة الثانية ساعة يوم

عطلة اليوم الوطني للطالب

في هذا الصدد؛ ومن المقرر أن تبدأ عطلة اليوم الوطني للطالب في عام 2024؛ يوم الأحد 22 سبتمبر 2024، وتستمر حتى الثلاثاء 24 سبتمبر 2024. وتتزامن هذه العطلة مع عطلة نهاية الأسبوع حيث يسبقها عطلة يومي الجمعة والسبت. يحتفل الطلاب باليوم الوطني السعودي من خلال إقامة أنشطة وفعاليات لتعزيز روح الانتماء والاعتزاز بالوطن. ومن أشهر هذه الأنشطة: العروض المدرسية، وارتداء الزي الوطني، وتزيين المدارس، والمسابقات الثقافية والفنية، وإلقاء المحاضرات والأنشطة التعليمية، وأداء الأناشيد الوطنية.

تهنئة باليوم الوطني 94

إليكم مجموعة من أجمل رسائل وعبارات التهنئة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 2024:

  • وتبقى مكانتك عالية يا وطني وتتحرر من كل الشدائد وتظل رمزا للفخر مهما مر الزمن.
  • دام عزك أيها الوطن، عيداً وطنياً سعيداً لكل المواطنين الذين يفتخرون بتراب هذا الوطن العزيز.
  • نهنئ بحرارة القيادة السعودية والشعب السعودي بمناسبة عيدهم الوطني. نحن فخورون بإنجازاتنا ومستقبلنا الواعد.
  • في هذا اليوم العظيم، نحتفل بتوحيد أمتنا ونؤكد للعالم أن المملكة ستبقى في السلطة بعزيمة شعبها.
  • نهنئ بحرارة بلدنا العظيم في إجازته الوطنية ونعد بالبقاء دائمًا مخلصين لهذا البلد المجيد.
  • يا من اجتمعت فيه الأمم وتزين اسمه بأجمل وأروع الألحان، ستبقى أماناً مهما زرت البلاد.