متصدر لا تكلمني.. نتيجه برشلونة وجيرونا الآن يلا شوت twitter قمة الدوري الإسباني 2025

نتيجة برشلونة وجيرونا بينما يستعد فريق برشلونة لمواجهة منافسه التقليدي جيرونا في القمة المقبلة للدوري الإسباني، يبدو أن العملاق الكتالوني سيواصل بدايته المثالية في الموسم الجديد. تقام المباراة الكاتالونية على ملعب مونتيليفي، وهو الملعب الرئيسي لجيرونا، مما يضيف المزيد من الإثارة إلى هذا الديربي، وهي اختبار حقيقي لمصداقية برشلونة كمنافس على اللقب، خاصة مع احتمال التركيز الشديد من الفريق في البداية. وفي صراع دوري أبطال أوروبا، سيتوجه برشلونة إلى موناكو يوم الأربعاء المقبل، حيث سيتعرض لهزيمة ثقيلة أمام الفريق الفرنسي خلال فترة الإعداد الصيفية.

نتيجة برشلونة وجيرونا الآن

ويواصل برشلونة صدارة البطولة المحلية بالنقاط الكاملة حتى الآن، بعد فوزه على جيرونا 4 مباريات مقابل 1.

وبعد أن حقق فوزين في آخر مباراتين له في الدوري الإسباني، ربما يحلم جيرونا بمباراته الأولى في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم. وسيخوض الفريق، الذي كان مفاجأة الموسم الماضي، رحلة مثيرة. سيواجهون العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان.

ويبدو جيرونا محظوظا بخوض الديربي بقائمة إصابات خفيفة نسبيا، لكن لاعب الوسط يانجيل هيريرا قد لا يتمكن من المشاركة لأنه غاب عن فترة التوقف الدولي بسبب إصابة في الساق.

مع أو بدون هيريرا، من المتوقع أن يلعب أوريول روميو في خط الوسط ضد الفريق الذي مثله الموسم الماضي، في حين من غير المرجح أن يحل لاعبا مانشستر يونايتد السابقان دالي بليند ودوني فان دي بيك محل توقيع برشلونة الجديد. وكان المهاجم السابق أبيل رويز في مركز المهاجم وكان الأخير قد سجل هدفين بالفعل هذا الموسم.

  • تشكيلة جيرونا المتوقعة أمام برشلونة (4-3-3): جازانيجا؛ فرانسيس، لوبيز، بليند، جوتيريز؛ سوليس، روميو، مارتن؛ تسغانكوف، رويز، جيل.

والخبر الإيجابي لبرشلونة هو عودة اللاعب الشاب جافي إلى التدريبات بعد فترة راحة طويلة بسبب الإصابة التي تعرض لها منذ نوفمبر الماضي.

لكن الأخبار السيئة لا تزال تطارد فليك؛ ولا يزال أندرياس كريستنسن ورونالد أراوخو غائبين في الدفاع، فيما سيفتقد خط الوسط وجود مارك بيرنال وفرينكي دي يونج وفيرمين لوبيز، الذي أصيب بتمزق في ربلة الساق مطلع سبتمبر/أيلول الماضي. .

قد يكون داني أولمو قد تأقلم سريعًا مع برشلونة وقد يرغب في المشاركة في ديربي اليوم على الرغم من الشكوك حول صحته بعد إصابته في الركبة خلال فترة التوقف الدولي.

  • تشكيلة برشلونة المتوقعة أمام جيرونا (4-2-3-1): تير شتيجن؛ كوندي، كوبرسي، مارتينيز، بالدي؛ كاسادو، بيدري؛ يامال، أولمو، رافينيا؛ ليفاندوفسكي.

سيتم اختبار مسيرة برشلونة الخالية من الهزائم هذا الأسبوع من قبل فريق جيرونا الذي يتطلع إلى استعادة مستواه بعد بداية بطيئة للموسم تحت قيادة تشافي. وخسر برشلونة المباراتين أمام جيرونا 4-2 الموسم الماضي، مما يؤكد صعوبة الأمر. من تحدي هذا الاسبوع.

إلا أن برشلونة يدخل المباراة بحالة جيدة، حيث تمكن الفريق من تحقيق الانتصارات في المباريات الصعبة حتى لو لم يكن في أفضل حالاته. وقد تكون هذه المهارة ضرورية في ملعب مونتيليفي حيث سيعتمد برشلونة على قدراته الهجومية للتغلب عليها. هذا هو التحدي الكبير.