فوز كتالوني .. ملخص ونتيجة مباراة برشلونة وجيرونا اليوم في الدوري الأسباني

واحدة من أهم وأقوى مباريات كرة القدم التي ستلعب بين برشلونة وجيرونا مساء الأحد 15 سبتمبر 2024. إحدى تلك المباريات التي دخل فيها الفريق الكاتالوني للبحث عن طريقة جديدة للفوز. سوف نتبع هذا. كل ما عليك فعله هو متابعة هذا التقرير على موقع أخبار السعودية.

نتيجة مباراة برشلونة وجيرونا اليوم يلا شوت

يرغب فريق برشلونة في مواصلة انطلاقته الثالثة في الدوري الإسباني، ويهدف إلى صدارة الدوري بتحقيق فوزه الخامس على التوالي بعد جمعه 12 نقطة. كما يريد فريق برشلونة الرد على جاره جيرونا. كما حقق هذا النجاح المفاجئ الموسم الماضي.. وحقق انتصارات على الفريق الكتالوني ذهابا وإيابا.

برشلونة وجيرونا يلا لايف

وبينما كانت بداية فريق جيرونا صعبة في الدوري هذا الموسم، إلا أنه تمكن من تحقيق فوزين، خاصة بعد الخسارة في مباراة واحدة والتعادل في واحدة، واحتلال المركز الخامس برصيد 7 نقاط. وذكرت مصادر رسمية أن مباراة برشلونة ستقام اليوم. إنها تحمل نوعًا جديدًا من اللعب.

نتيجة مباراة برشلونة وجيرونا اليوم

لتبدأ أحداث الشوط الأول من مباراة برشلونة ضد جيرونا، ستطلق صافرة الحكم في تمام الساعة الخامسة وخمس عشرة مساء (17:15) بتوقيت السعودية ومصر، في تمام الساعة السابعة مساء (18:15) بتوقيت مصر. وستنقل المباراة الإماراتية وقناة بي إن سبورتس 1. يتم تقديم الجمهور بصوت وصورة واضحين للغاية.

وانتهت بفوز برشلونة 4/1.

تشكيلة برشلونة لمواجهة جيرونا:

حراسة المرمى: شتيجن. الدفاع: كوندي، إنيجو، كوبارسي، بالدي. خط الوسط: كاسادو، أولمو، بيدري. الهجوم: لامين، ليفاندوفسكي، رافينيا.