بمشاركة نجوم الرياضة.. تكريم 1500 من أبناء و طلاب منشأة ناصر المتفوقين دراسيا | صور

قام المهندس ذاكر عبد اللاه، عضو جمعية رجال الأعمال المصريين ورئيس مجلس إدارة شركة كونتراك للتنمية العقارية، بتكريم الطلاب الناجحين بحي منشية ناصر بالقاهرة وتوزيع الحقائب المدرسية على 1500 طالب. 40 ألف طالب يمثلون 33 مدرسة وحوالي 750 معلمًا.

جاء ذلك خلال احتفالية كبيرة نظمتها كونتراك بمنشية ناصر بمشاركة نخبة من أهالي المدينة ومسئولي محافظة القاهرة وإدارة التعليم، حيث تم توزيع الهدايا بمدرسة الشيخ زايد الثانوية بنات بمنشية ناصر. وبمشاركة عدد كبير من المواطنين.

وأوضح المهندس دكار عبدالله أن هذا الاحتفال وتكريم الطلاب المتفوقين يأتي في نطاق الدور الاجتماعي لشركة كونتراك في تقديم الدعم والمساندة والتشجيع للطلاب المتفوقين لأن طلاب اليوم وطلبة اليوم هم رجال وشباب المستقبل الذين سيكملون هذه العملية. وأكدنا أننا نهدف إلى تقديم خدمات حقيقية للمجتمع في البناء والتنمية في وطننا الحبيب وأننا نشاركهم مصالحهم.

وأكد دكار عبد الله أن عالم الأعمال يقدم مساهمة كبيرة في توفير الخدمات الاجتماعية مثل الخدمات الصحية أو الدعم النقدي أو فتح فرص عمل جديدة أو تدريب الكوادر المؤهلة لسوق العمل. وهذا النهج يخدم البلاد بشكل عام وله دور مهم للقطاع الخاص. قطاع يخدم المجتمع المدني.

أكد نجم الأهلي السابق الكابتن وليد صلاح الدين، أنه يتواجد في منشأة ناصر منذ ربع قرن لخدمة الجمهور مع المهندس دكار عبد الله، وأكد على أهمية التربية والأدب والأخلاق.

قال الكابتن هادي خشبة، نجم النادي الأهلي، إنه سعيد بالتواجد بين أهالي منشية ناصر والدور الذي يلعبونه في تعليم أبنائهم وتنشئة جيل متميز.

ونوه إلى أهمية الرياضة التي أصبحت صناعة وحلم الآباء لأن يصبح أبنائهم رياضيين وأبطال، ويحب الاهتمام بالرياضة والحفاظ على الصحة والسلوك العام.

أعرب الكابتن طارق سليمان نجم النادي الأهلي، عن سعادته بتلقي دعوة المهندس دكار عبدالله، ونقل تحياته وتقديره للطلبة والطالبات المتميزين.

وحيا رئيس منطقة منشية ناصر عبد العزيز عامر القائمين على هذا التكريم، موضحا أن أولياء الأمور هم من يستحقون التكريم، مؤكدا أن الرياضة والصحة هما العمود الفقري لكل شاب، ويجب أن نكون متفوقين علميا ورياضيا. احتفال.

وأضاف عاصم سمير مدير إدارة التعليم بمنشأة ناصر أن التكامل بين الحكومة والقطاع الخاص يصب في مصلحة المجتمع بشكل عام وخاصة في مجال التعليم. وهنأ المهندس دكار عبد الله على هذا الاحتفال والتكريم العظيم. ويؤكد على الطلاب المتفوقين واستمرارية تكريم الطلاب المتفوقين كل عام.

وحضر الاحتفال رئيس منطقة منشأة ناصر عبد العزيز عامر، والمدير التعليمي بمنشية ناصر عاصم سمير، ونجم النادي الأهلي الكابتن وليد صلاح الديني، والكابتن زكريا محيي الدين، والكابتن هادي خشبة، والنائب فؤاد. القاضي وعضو مجلس الشيوخ النائب عمر وطني والنائب تامر الشابوري.