أماكن عرض فيلم عاشق الجديد 2024 لـ أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد وإعلان الفيلم

مع صدور فيلم أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد عاشق 2024، حدث بحث مكثف بين جميع المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي، ومع صدور الفيلم تدور العديد من الأحداث حول قصة الحب. مشاكل كبيرة نشأت بسبب الأحداث بين مالك الذي كان يتلقى علاج الإدمان، وفريدة الشخصية الثانية التي وقعت معها في إدمانات أخرى. كافة التفاصيل حول أماكن عرض الفيلم متاحة على موقعنا. عاشق 2024 كتبه أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، بعد هذا المقال.

فعاليات عرض فيلم عاشق 2024

تدور أحداث المسلسل حول رؤية مالك لزوجته تموت أمام عينيه بعد أن لاحظ قيامها بأفعال غريبة وهلوسة غير طبيعية. يستدعي والد فريدة كل الأطباء الذين سيعالجونها، ويقول لهم إن الجني هو الذي يتحكم فيها. يريدها ولن يهدأ حتى يتزوجها.

أماكن عرض الفيلم الجديد عاشق 2024

سيتم عرض فيلم عاشق 2024 في جميع دور السينما على النحو التالي: سينما جالاكسي المعادي، سينما بريمير أمريكانا، سينما بريمير بوينت 90، سينما أركان، سينما صن سيتي، سينما جالاكسي المنيل، سينما أركان، سينما الزمالك، سينما كايرو مول، سينما كايرو مترو، زهران. السينما، سينما مترو الإسكندرية، سينما داندي مول، سينما ديب مول، سينما أوديون، سينما أمير، سينما كوزموس، سينما داون تاون، سينما رنيسانس، سينما الرحاب، سينما بورتو كايرو، سينما فوكس مول مصر، سينما سيتي ستارز، جولف سيتي السينما، سينما جولد ستارز، سينما بندر المعادي، سينما دنيا بورتو السخنة، سينما كايرو فيستيفال، سينما فوكس سيتي سنتر ألماظة، سينما جرين بلازا.