مظهر أصغر 10 سنوات مع قناع الوجه الياباني المضاد للشيخوخة والتجاعيد بديل البوتوكس

إظهري أصغر بـ 10 سنوات مع قناع الوجه الياباني المضاد للشيخوخة والتجاعيد، وهو بديل للبوتوكس. قناع مضاد للشيخوخة متوفر في كل منزل شد بشرتك لتستعيد فترة شبابك وتبدو أصغر من عمرك بـ 10 سنوات مع قناع الوجه الياباني المضاد للشيخوخة والتجاعيد بديل البوتوكس.

تبدو أصغر بـ 10 سنوات مع القناع الياباني

  • نحن بحاجة إلى الأرز باعتباره العنصر الأول في وصفة اليوم لأن الأرز يستخدم كعلاج طبيعي للتجميل في اليابان منذ آلاف السنين. إنها طريقة رائعة لتبدو أصغر بعشر سنوات. فهو غني بفيتامين ب. وله تأثير مضاد للأكسدة، ويزيل التجاعيد والخطوط الدقيقة ويعزز إنتاج الكولاجين. كما أنه غني بالعديد من المعادن التي تغذي البشرة وتبطئ عملية الشيخوخة. إلى جانب ذلك فهو يلعب دوراً مهماً في تحسين البشرة ويمنحها اللمعان والنضارة ويجعلها خالية من البقع والتصبغات.
  • العنصر الثاني في تركيبة علاج التجاعيد هو البقدونس. فهو غني بفيتامين C المسؤول عن إنتاج الكولاجين الطبيعي. كما أنه غني بمضادات الأكسدة التي تحمي البشرة من الأضرار التي تسببها الجذور الحرة كما يعمل البقدونس على ترطيب البشرة بعمق ويمنحها النضارة.
  • العنصر الثالث هو الشوفان المطحون.

كيفية تحضير القناع الياباني

ضعي ثلاث ملاعق كبيرة من الأرز الأبيض في وعاء مناسب، ثم أضيفي 250 مل من الماء واتركي الأرز منقوعاً لمدة 12 ساعة. بعد ذلك يصبح لون الماء أبيض اللون، ويتم تصفية ماء الأرز. فوائد ماء الأرز مذهلة للبشرة فهو بديل طبيعي للبوتوكس، وذلك من خلال وضعه في زجاجة رذاذ واستخدامه كمنظف للبشرة، وإضافة مكونات أخرى إليه لتعزيز فوائده الجمالية.

من ناحية أخرى، يفرم البقدونس للحصول على كمية مقدارها ملعقتان كبيرتان من البقدونس المفروم. ضعي البقدونس المفروم في وعاء وأضيفي إليه ثلاث ملاعق كبيرة من ماء الأرز، فهو عامل رائع مضاد للشيخوخة ويفتح البشرة بشكل رائع. يتم بعد ذلك تصفية المكونين من خلال منخل ووضعهما في وعاء، ثم يتم إضافة ملعقة صغيرة من الزبادي الطبيعي ويتم خلط المكونات جيدًا حتى يتم تكوين كتلة كريمية متجانسة.

كيفية استخدام القناع الياباني

ضعي القناع على بشرة الوجه بالكامل لمدة 15 دقيقة، ثم اغسلي الوجه بالماء الدافئ ثم بالماء البارد. رطبي بشرتك بالزيت المفضل لديك، زيت اللوز الحلو أو كريم خفيف ثم ضعي قناع إزالة التجاعيد لتوحيد لون البشرة 3-4 مرات في الأسبوع. نظرًا لأن هذا القناع يوفر ترطيبًا مكثفًا وحماية مضادة للأكسدة للبشرة، فسوف تبدو أصغر بـ 10 سنوات مع قناع الوجه الياباني المضاد للشيخوخة والمضاد للتجاعيد، وهو بديل للبوتوكس.