موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية.. والقنوات الناقلة

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رحلة الدفاع عن لقب كأس الكونفدرالية، بزيارة الفريق الكيني على أرضية ملعب نيايو اليوم السبت، ضمن مباريات ذهاب دور الـ32 للبطولة القارية.

وكان الزمالك قد نجح في الفوز بلقب الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي في النسخة الماضية.

وتأهل الشرطة الكيني إلى دور الـ32 على حساب المنتخب الإثيوبي، بهدف واحد دون أن تهتز شباكه في مجموع مباراتي دور الـ64 لكأس القارات.

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكينية..

تنطلق مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني اليوم السبت 14 سبتمبر في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر والسعودية، وتذاع مباراة الزمالك ومنافسه الشرطة الكيني على قناة أبو ظبي. قناة رياضية.

تفاصيل تدريبات الزمالك..

ألقى البرتغالي خوسيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية للاعبين مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة.

ألقيت هذه المحاضرة بفندق الإقامة بكينيا استعدادا لمباراة الشرطة الكينية في كأس الاتحاد الأفريقي.

وتشرح المحاضرة التعليمات الفنية للاعبين والدور الذي يجب أن يلعبه كل لاعب في مباراة الغد أمام الشرطة الكينية.

أجرى الزمالك مرانه الأخير على ملعب نيايو الوطني ظهر اليوم استعدادا للمباراة المقبلة أمام بطل كينيا.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز لتأمين لقاء الإياب أمام الفريق الكيني، خوفا من المفاجآت في هذه الأدوار من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، والتي حرص المدرب البرتغالي جوزيه جوميز على عقد لقاء خاص مع خماسي عمر جابر وأحمد مصطفى. زيزو”. عبدالله السعيد ومصطفى شلبي وسيف الدين الجزيري بعد انتهاء المران التدريبي للمنتخب الذي أقيم عصر اليوم الجمعة على ملعب نيايو الوطني استعدادا للقاء الشرطة الكينية المقرر له غدا السبت. ، في ذهاب دور الـ 32 لبطولة كأس القارات الإفريقية.

وأعطى المدير الفني اللاعبين بعض التعليمات الفنية لإعدادهم للمواجهة المرتقبة أمام الشرطة الكينية.

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي خوسيه جوميز، قسمًا فنيًا استعدادًا للقاء الشرطة الكينية المقرر له غدًا، في المران الختامي للفريق الذي يقام على ملعب نيايو الوطني الجمعة المقبل. عصر اليوم السبت، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس القارات الإفريقية، أرسل الفني لاعبيه إلى المجموعتين لتنفيذ بالإضافة إلى التدريبات بعض الأطقم الفنية حيث تم التركيز على استغلال الكرات الثابتة والتعامل مع الكرات العرضية. .