بدون خصم.. ‎اجازة المولد النبوي الشريف للقطاع الخاص والحكومة تحدد موعد الإجازة رسمياً

الدكتور الذي شغل منصب رئيس الوزراء. وأعلن مصطفى مدبولي أنه من المقرر أن يحصل جميع العاملين في القطاعين العام والخاص في 15 سبتمبر 2024، الموافق 12 ربيع الأول 1446، على إجازة رسمية مدفوعة الأجر بدون راتب. ومن خلال هذا المقال سنتعرف معًا على عطلة المولد النبوي الشريف للقطاع الخاص والدولة والموعد الرسمي الذي أعلنته الحكومة المصرية للإجازة،….

إجازة المولد النبوي الشريف للقطاع الخاص

رئيس الوزراء د. وأعلن مصطفى مدبولي، تأجيل إجازة المولد النبوي إلى الأحد 15 سبتمبر 2024. ولا صحة للأخبار المتداولة عن تأجيل إجازة المولد النبوي إلى الخميس 18 سبتمبر 2024.

إجازة المولد النبوي الشريف للقطاع الخاص

تاريخ عطلة المولد النبوي هو 2024

وأوضح “مدبولي” في حوار مع قناة DMC الفضائية، أن الحكومة المصرية تحاول دائمًا منح موظفيها فرصة الراحة خلال العطلات الرسمية، ولذلك تقرر الحكومة دائمًا تأجيل العطلة إلى الخميس أو الأحد حتى يتمكن الموظفون من قضاءها . وأضاف أن تحويل عطلة المولد النبوي منتصف الأسبوع إلى الأحد 15 سبتمبر بدلا من 19 سبتمبر هو موعد بدء العام الدراسي الجديد المقرر. وسيبدأ في 21 سبتمبر.

الحقيقة التي تعطل العمل في مصر

دكتور. جدير بالذكر أن مصطفى مدبولي أكد عدم صحة الأخبار المتداولة حول تعليق التعليم في مصر، وذكر أن الدراسة ستبدأ يوم 21 سبتمبر 2024 وهو الموعد الذي أعلنته الوزارة. وذكر أنه في حال حدوث تغيير في الموعد سيتم الإعلان عن بيان رسمي للوزارة وقت تغيير التاريخ وسيتم نشره على القنوات الفضائية وعلى المواقع الإلكترونية التابعة لوزارة التربية الوطنية.