موعد مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي

يستأنف فريق الهلال منافسات الدوري السعودي للمحترفين عندما يواجه الرياض في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي على ملعب فيصل بن فهد.

وسيبحث الهلال، حامل لقب الدوري السعودي، عن مواصلة انتصاراته بعد فوزه في الجولتين الأخيرتين على الأخدود وداماك.

في المقابل، يرغب الرياض في تقديم مباراة قوية أمام الهلال، خصوصاً أنه تعادل مع الوحدة ثم فاز على الخلود.

موعد مباراة الهلال والرياض

وتنطلق مباراة الهلال والرياض اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والسعودية، وتذاع المباراة على قناة SSC 1. وقد أسند SSC مهمة التعليق على المباراة إلى فارس عوض.

يخسر فريق الهلال عدداً من نجومه في المواجهة المرتقبة أمام الرياض، المقررة ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري الروشن للمحترفين، والمقرر إقامتها غداً السبت، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

سيغيب لاعب الهلال الجديد متعب الحربي عن الفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، خاصة في مباراة الأخضر أمام إندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2024. ويخضع اللاعب حاليا لبرنامج تأهيلي للتعافي بشكل كامل من الإصابة، ولم يتضح موقف البرازيلي رينان لودي. مهدد بالغياب عن البطولة أمام الرياض.

ويتسلح الهلال بالثنائي ماركوس ليوناردو وجواو كانسيلو، حيث يتواجدان في قائمة الفريق التي ستخوض المباراة، بعد أن وصلا مؤخراً إلى جاهزيتهما الفنية والبدنية الكاملة، وسيكون القرار النهائي بشأنهما من قبل جورج ميت جيسوس.

ويواجه نادي الهلال نظيره الرياض، في المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشان للمحترفين، والمقرر لها الساعة التاسعة مساء اليوم السبت ويتصدر ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، دوري الروشن للمحترفين برصيد (6) نقاط، فيما يحتل نادي الرياض المركز السادس برصيد (4). ويدخل المباراة بقوة نارية، إضافة إلى الصفقات القوية التي أبرمها الفريق في الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي، حيث ضم ماركوس ليوناردو من بنفيكا، إلى جانب جواو كانسيلو من نادي مانشستر الإنجليزي، ماركوس ليوناردو من بنفيكا سيتي، خالد العلي. غنام من الاتفاق وأخيرا متعب الحربي من نادي الشباب.