“النور هيقطع تاني” حقيقة العودة لتخفيف الأحمال الفترة القادمة ….. ومصدر بالكهرباء يوضح

صرح مصدر مسؤول بوزارة الكهرباء أن حقيقة العودة للفترة المقبلة كانت على رأس قوائم محركات البحث في وقت مبكر من صباح اليوم، ولفتت انتباه الكثير من المواطنين والتحقيق فيها، وذكر أنه لم يتم تقديم أي معلومات حتى الآن. تم الإعلان عن قرار مجلس الوزراء بشأن استئناف تخفيف الأعباء للفترة المقبلة، والذي تم تنفيذه قبل 21 يوليو 2024، حيث تم إعلان قرار التعليق، وحتى الآن لم يصدر عن الحكومة بيان بشأن استمرار العمل. ويتوقع من خلال الخطة التي أعلنها وقف تخفيض الأحمال في شبكة الكهرباء الوطنية.

حقيقة العودة لتخفيف العبء خلال الفترة المقبلة

دكتور. أعلن مجلس الوزراء برئاسة مصطفى مدبولي، تعليق خطة تخفيض الأحمال اعتبارًا من 21 يوليو 2024 وحتى 15 سبتمبر 2024. ويأتي هذا القرار نتيجة لجهود الحكومة المصرية لتوفير الإمدادات النفطية اللازمة. لقد كانت تقوم بتشغيل محطات توليد الطاقة، وهو ما دفع الحكومة إلى اتخاذ قرار بوقف فصل الأحمال مؤخرًا.

موعد العودة لتخفيف الأعباء في مصر

وأكد مصدر مسؤول في قطاع الكهرباء، أنه من المتوقع أن يستمر تعليق إسقاط الأحمال، وأنه في حال التراجع عن هذا القرار سيتم تخفيض الأحمال لمدة 60 دقيقة فقط، وليس ساعتين كما في السابق. ولم يتراجع تصميم الحكومة المصرية على توفير الوقود اللازم لتشغيل محطات الكهرباء بقرارها خفض الأحمال.