” نتيجتك هنا ” رابط الاستعلام علي نتيجه تنسيق المرحله الثالثه 2024-2025 بالرقم القومي من خلال موقع التنسيق tansik.digital.gov.eg

ينصب اهتمام الكثير من طلاب الثانوية العامة هذه الأيام على تسجيل طلبات تنسيق المرحلة الثالثة 2024 للالتحاق بالكليات والمعاهد الحكومية، حيث أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن بدء موقع التنسيق الإلكتروني في استقبال الرغبات. تم الوصول إلى الحد الأدنى المطلوب للقبول لطلبة الثانوية العامة في قسمي العلوم والآداب، كما تم الوصول إلى نسبة 50 بالمئة للقبول في كليات ومعاهد التعليم العالي من قسم الأدب والعلوم، لذلك نقدمها لكم من خلال مقالتنا أدناه. نتائج تنسيق المرحلة الثالثة 2024-2025.

تنسيق المرحلة الثالثة (الأدبية والعلمية) عام 2025

دكتور. أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي المصرية، برئاسة أيمن عاشور، عن موعد التقديم لتنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة، ومن المقرر فتح التسجيل لتنسيق المرحلة الثالثة في سبتمبر المقبل. 10 سبتمبر 2024 ويستمر حتى الخميس 12 سبتمبر. وذكر أنه في حين سيتم إعلان نتيجة تنسيق 2024 والمرحلة الثالثة الأسبوع المقبل على الأقل، إلا أنه سيتم فتح باب التسجيل للطلبة الذين لا يستطيعون التسجيل. من خلال موقع التنسيق الإلكتروني في مرحلتي التنسيق الأولى والثانية.

رابط الحصول على نتائج تنسيق المرحلة الثالثة 2024/2025

من خلال رابط التنسيق الإلكتروني يمكن لطلبة الحلقة الثالثة تسجيل طلباتهم من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الوصول إلى الرابط الرسمي لموقع التنسيق الإلكتروني.
  • ثم يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس وكذلك كلمة المرور الخاصة بالطالب.
  • بعد ذلك يجب عليك تدوين الرغبات مع مراعاة ترتيبها.
  • ويجب مراعاة التوزيع الجغرافي عند تسجيل الرغبات.