«العياط مش هينفعك » .. بنك مصر والبنك الأهلي يحذر جميع العملاء «فلوسك هتروح عليك» احذر من طرق النصب الجديدة .. تعرف عليها فورًا

الغالبية العظمى لديهم الآن حسابات مصرفية للاستثمار وتخزين أموالهم في البنوك. ولكن يجب الانتباه إلى وجود رسائل تحذيرية قوية لجميع عملاء بنك مصر حفاظا على أموالهم من المحتالين والمحتالين كما أن بنك مصر من أعرق البنوك وأكثرها شهرة في مصر ويحذر عملائه الكرام من ذلك. يتم إرسال الرسائل النصية التي قد تكون من أشخاص مجهولين بهدف سرقة المعلومات الشخصية. تابعونا لتحذروا من هذه الأخبار الكاذبة.

البنوك المصرية تحذر من انتشار أساليب احتيال جديدة

يجب على جميع عملاء البنوك وخاصة بنك مصر والبنك الاهلي تحذير عملائهم من طرق الاحتيال الجديدة التي تهدف لسرقة أموال عملائهم وجاء فيها: (احذر من فتح رابط مكتوب عليه: مبروك لقد ربحت جائزة من بنك مصر تأكد من عدم السماح لأي شخص بخداعك وأن بياناتك المصرفية تظل سرية للغاية. كما أكد بنك مصر لعملائه أن المعلومات الشخصية مهمة وسرية للغاية لذلك يجب عليك عدم الكشف عنها لأي شخص حتى تتأكد من أمان حساباتك ويمكنك منع سرقة حسابك أو اختراقه.

طرق التثبيت الجديدة

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه عليك توخي الحذر الشديد عند ظهور طرق احتيال جديدة، مثل: على سبيل المثال، رسائل هاتفية تفيد بتجميد حسابك المصرفي والاتصال بهذا الرقم. ومع ذلك، هذا فخ يجب أن تكون حذرًا منه حيث سيطلب منك المحتالون رقم التأشيرة ورقم الحساب الخاص بك وسيتسببون في مصادرة أموالك وحساباتك.

بالإضافة إلى ذلك، فإن أحد أهم البنوك المصرية هو البنك الوطني، الذي ينص، بحسب البنك الأهلي المصري، على منع تقديم بيانات شخصية لأطراف ثالثة، بغض النظر عن هويتها، أو الضغط على روابط غير منطقية. . كتحذير للعملاء من مصادرة أموالهم والاحتيال عليها.

الحملات التحذيرية

تهتم جميع البنوك المصرية بتنفيذ حملات إعلانية مكثفة بالبنوك من وقت لآخر لمنع التعامل بأرقام التليفونات أو روابط الكمبيوتر المرسلة عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية المجهولة من العميل وللتأكد من أن تجديد المعلومات يتم فقط داخل البنوك و مصارفهم تتم في الفروع وليس عن طريق الاتصال الهاتفي.