اوعى ترميها تاني.. قم بتجفيف قشور المانجو واستخدمها بهذه الطريقة لن تستغني عنها ثانية.. معجزة ربانية

تعتبر ثمار المانجو من أفضل الأصناف الفاكهة علاج صيفي لذيذ يحتوي على العديد من مضادات الأكسدة والفيتامينات بالإضافة إلى المعادن والعناصر ذات الفائدة الكبيرة لصحة الإنسان. وبالإضافة إلى النحاس فهو أيضاً من أهم المصادر الطبيعية الغنية بالألياف الطبيعية، وهي الفيتامينات المهمة جداً للجسم مثل فيتامينات A وC وE وB6، إلا أن بعض الأشخاص يفضلون تناوله. قشور المانجو أو تناول الثمار بقشرتها السليمة. وسنعرض لك أهم استخدامات مسحوق قشر المانجو والفواكه المجففة.

أهمية تناول قشور المانجو المجففة

  • تشير الدراسات العلمية إلى أن قشور المانجو تحتوي عند تناولها على مادة البوليفينول والكاروتينات، بالإضافة إلى الألياف وفيتامين C وفيتامين E وبعض العناصر الأخرى المفيدة جدًا للجسم.
  • بالإضافة إلى ذلك، أكدت بعض الأبحاث العلمية أن قشور المانجو تحتوي على بعض مضادات الأكسدة، والتي بدورها تحارب الجذور الحرة المسببة للسرطان.
  • كما أن قشور المانجو تدخل في تنظيم أعراض مرض السكري والسيطرة على نسبة السكر في الدم.

الطرق الرئيسية لتناول قشور المانجو المجففة

  • غالبًا ما تكون قشور المانجو مفيدة جدًا وصحية عند تناولها بمفردها. ومع ذلك، ليس من الطبيعي أن يتم استهلاكها غير ناضجة. ولهذا السبب، هناك طريقة واحدة فقط للحصول على بعض العناصر الغذائية الضرورية من قشور المانجو المجففة، وهي تحضيرها وتناول قشور المانجو المصنوعة من: خلط كمية كبيرة من قشور المانجو مع شرائح الليمون وإضافة كمية قليلة منها السكر ثم خلطهما جيداً معاً، سيكون في هذه الحالة لذيذاً جداً للأكل.
  • هناك طريقة ثانية للاستفادة من تناول قشور المانجو بدون إضافة سكر: يتم خلط القشر مع الكثير من البهارات مثل البابريكا أو الكمون أو الملح ثم يتم تجفيف قشور المانجو في الفرن حتى تصبح ناعمة جداً وجاهزة للاستخدام الفوري. طحن هي.
  • بالإضافة إلى ذلك، هناك فئة كبيرة من الأشخاص الذين لا يشربون الشاي الأخضر على الإطلاق. في هذه الحالة، أضيفي حوالي ملعقة كبيرة من مسحوق المانجو المجفف، ثم أضيفي الماء المغلي وحركي جيداً.