أنهت علاج الكيماوي.. «كيت ميدلتون» تروي رحلتها مع السرطان

كيت ميدلتون.. بعد الانتهاء من علاجها الكيميائي، تصدرت الأميرة قمة محرك البحث جوجل في الساعات القليلة الماضية عندما خرجت لتتحدث عن معركتها ضد المرض الخبيث.

تحدثت كيت ميدلتون عن معركتها مع السرطان

وظهرت أميرة ويلز، الإثنين الماضي، في مقطع فيديو وصفت فيه رحلة العلاج الكيميائي. وقال إنه “يبذل قصارى جهده للبقاء خاليًا من السرطان” حيث أنهى علاجه الكيميائي ويخطط للعودة ببطء إلى المجتمع. مع شعور متجدد بالأمل والتقدير للحياة خلال الأشهر المقبلة، بحسب موقع ديلي ميل.

وأعلن تشخيص إصابته بالسرطان في مارس الماضي، ولم يظهر علنًا إلا مرتين فقط منذ التشخيص، والذي جاء بعد خضوعه لعملية جراحية كبرى في البطن بعد وقت قصير من عيد الميلاد.

بلغت “كيت” 42 عامًا في كلمتها بالفيديو وأضافت: “مع اقتراب الصيف من نهايته، لا أستطيع أن أخبركم بمقدار الارتياح الذي أشعر به بعد الانتهاء أخيرًا من العلاج الكيميائي”.

وتابع: “أنا الآن أركز على بذل قصارى جهدي لأظل خاليًا من السرطان”. “على الرغم من أنني انتهيت من العلاج الكيميائي، إلا أن طريقي إلى التعافي والتعافي الكامل لا يزال طويلاً ويجب أن أستمر في تناول كل يوم كما هو.”

كيت ميدلتون تعيد إحياء الحياة العائلية

وأظهر الفيديو أميرة ويلز وهي ترافق زوجها الأمير ويليام وأطفالهما الثلاثة “الأمير لويس والأميرة شارلوت والأمير جورج” أثناء تجولهم عبر الغابات وتناول العشاء في الهواء الطلق واللعب بين الكثبان الرملية. وتابع: “كانت الأشهر الماضية صعبة للغاية بالنسبة لنا كعائلة. رحلة السرطان معقدة ومخيفة ولا يمكن التنبؤ بها بالنسبة للجميع، وخاصة أولئك الأقرب إليك. لقد ذكّرتني أنا وويليام هذه المرة بأننا بحاجة إلى التفكير والامتنان للأشياء البسيطة والمهمة في الحياة والتي غالبًا ما نعتبرها أمرًا مفروغًا منه. مثل الحب ومجرد أن تكون محبوبًا.

وأضافت كاثرين أنها تتطلع إلى العودة إلى العمل وسوف “تقوم بأكبر عدد ممكن من الالتزامات العامة في الأشهر المقبلة” وتحافظ على جدول زمني خفيف للسماح لها بالتعافي الكامل. ومن المتوقع أن يحضر حفل يوم الذكرى السنوي في النصب التذكاري في لندن في نوفمبر لتكريم أولئك الذين خدموا في الحرب.

تطورات بشأن الحالة الصحية لكيت ميدلتون

وقال كبير المسؤولين العلميين في جمعية السرطان الأمريكية د. وقال ويليام داهوت إن الأشهر الستة إلى الأربعة والعشرين الأولى بعد العلاج الكيميائي غالبًا ما تكون “الفترة الأكثر أهمية” بالنسبة لمرضى السرطان لأن “أعراض السرطان تظهر”. ظهور الخلايا بعد وقت قصير من العلاج الكيميائي يعني وجود مقاومة لهذا النوع من العلاج الكيميائي.

ردًا على مقطع الفيديو الذي تم نشره يوم الاثنين الماضي، كتب رئيس الوزراء السير كير ستارمر على وسائل التواصل الاجتماعي: “أنا سعيد جدًا لسماع أنه أنهى العلاج الكيميائي … نيابة عن البلاد بأكملها، أرسل له أطيب تمنياتي بالشفاء”. “.