وزير العمل يزف خبر سار لموظفى القطاع الخاص بمناسبة المولد

بمناسبة عيد الميلاد، وزير العمل يحمل بشرى سارة للعاملين في القطاع الخاص الصوت المسيحي الحر

وزير العمل يحمل بشرى سارة لموظفي القطاع الخاص بمناسبة عيد الميلاد. أعلن محمد جبران وزير العمل، اليوم الثلاثاء، أن الأحد المقبل سيكون الثاني عشر من شهر ربيع الأول في العام الهجري 1446، ستكون هناك إجازة مدفوعة الأجر للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وزير العمل يحمل بشرى سارة للعاملين في القطاع الخاص

وزير العمل يحمل بشرى سارة للعاملين في القطاع الخاص

وذلك استجابة لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 2857 لسنة 2024 الذي نص على اعتبار يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024 إجازة رسمية مدفوعة الأجر للموظفين في الوزارات والدوائر الحكومية والمؤسسات العامة وكذلك الوحدات الإدارية المحلية وقطاع الشركات العامة والاقتصاد العام وكذلك في القطاع العام احتفالاً بذكرى المولد النبوي الشريف.

وزير العمل يحمل بشرى سارة للعاملين في القطاع الخاص

وزير العمل: إجازة مدفوعة الأجر للقطاع الخاص بمناسبة المولد النبوي الشريف الأحد المقبل

وأوضح قرار الوزارة أن هذه الإجازة سيتم صرفها مع الأجور للموظفين المشمولين بالقانون رقم 12 لسنة 2003. ولصاحب العمل الحق في تشغيل العامل في ذلك اليوم إذا كانت متطلبات العمل تتطلب ذلك. . وفي هذه الحالة يحق للعامل الحصول على ضعف أجره اليومي بالإضافة إلى أجره في ذلك اليوم. بموجب المادة 52 من قانون العمل رقم 12 لسنة 2003، يحق للعاملين في القطاع الخاص الحصول على إجازة مدفوعة الأجر خلال العطلات الرسمية والعطلات الرسمية التي يصدر بتحديدها قرار من الوزير المختص.

وزير العمل يحمل بشرى سارة للعاملين في القطاع الخاص

تهنئة لوزير العمل بالمولد النبوي الشريف

وبهذه المناسبة، هنأ وزير العمل محمد جبران، كافة عمال مصر والأمة العربية والإسلامية، وتمنى أن يعيد الله عليهم الخير. وبحسب بيان صحافي، وزعت الوزارة كتاباً منتظماً على مديريات العمل بالمحافظات، موقعاً من خالد أبو بكر رئيس الإدارة المركزية لرعاية العمل، بهدف تنفيذ الأحكام الواردة فيه ومتابعة تطبيقها في أماكن العمل ومرافق الإنتاج في المصانع والشركات.

خدمة الإخطار العاجل للبقاء على اطلاع على الأخبار العاجلة. تغطية الأخبار المصرية والعربية والعالمية

أيمن كمال

أكتب مقالات متوافقة مع معايير SEO وأكتب أفضل النتائج في العديد من المجالات: الأخبار العامة، البورصة، الرياضة، أخرى، أخبار الفنون، الصحة واللياقة البدنية، والأخبار القبطية والمسيحية.

لا توجد نتيجة

عرض كافة النتائج

جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت المسيح الحر – من تطوير 3A Digital

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط. تفضل بزيارة سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا. أنا موافق